المصدر الأول لاخبار اليمن

عبر تقنية الفيديو كونفرونس.. وزارة الصحة تعقد اجتماعا موسعا بحضور وزير الخدمة المدنية

 خاص //وكالة الصحافة اليمنية// أكد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل أهمية الالتزام بتنفيذ المعايير التي أعدتها الوزارة ومناقشة خطة العمل للمرحلة القادمة لتنفيذها ومواجهة كافة التحديات أثناء تطبيقها والعمل بها. وقال وزير الصحة في اجتماع عقد اليوم بحضور وزير الخدمة المدنية الخدمة المدنية والتأمينات ادريس الشرجبي إن العمل بالمعايير وتطبيقها هي الطريق إلى  [...]

 خاص //وكالة الصحافة اليمنية//

أكد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل أهمية الالتزام بتنفيذ المعايير التي أعدتها الوزارة ومناقشة خطة العمل للمرحلة القادمة لتنفيذها ومواجهة كافة التحديات أثناء تطبيقها والعمل بها.

وقال وزير الصحة في اجتماع عقد اليوم بحضور وزير الخدمة المدنية الخدمة المدنية والتأمينات ادريس الشرجبي إن العمل بالمعايير وتطبيقها هي الطريق إلى  النهوض بالقطاع الصحي وتحسين الخدمات الصحية على المستوى الخاص والعام وتقديم أفضل الخدمات لمتلقي الخدمة.

وأشار الدكتور المتوكل إلى أن  الوزارة عازمة على تطبيق العمل بالمعايير التي أعدتها للقطاع الخاص والعام خلال الأيام القادمة حيث تبدأ  حملات الإشراف والمراقبة لتطبيق تلك المعايير على المنشآت الخاصة بأمانة العاصمة كخطوة أولى والخطوة الثانية سيتم تنفيذها على مستوى المحافظات.

من جانبه أشاد  وزير الخدمة المدنية في الاجتماع الذي عقدته وزارة الصحة وضم مدراء المكاتب ومدراء المستشفيات في المحافظات عبر تقنية الفيديو كونفرنس بالالتزام والحضور المتميز للعاملين في القطاع الصحي بعد اجازة عيد الأضحى المبارك.

وقال الوزير الشرجبي أن وزارة الصحة تحتل المرتبة الأول في الالتزام بالدوام وخاصة بعد إجازة العيد وهذا يأتي من روح المسئولية لدى موظفي القطاع الصحي على مستوى المحافظات.

 وأشار وزير الخدمة المدنية إلى أن التزام القطاع الصحي بالدوام الرسمي لا يقل عن الجهاد في جبهات القتال كونهم يخدموا جرحى القوات المسلحة واللجان الشعبية وخدمة المواطنين في المرافق الصحية.