المصدر الأول لاخبار اليمن

السيد عبدالملك الحوثي يتحدث عن أكبر عملية في العمق السعودي

خاص//وكالة الصحافة اليمنية//
أكد السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بأن عملية سلاح الجو المسير التي تم تنفيذها اليوم هي أكبر عملية تستهدف تحالف العدوان منذ بداية العدوان إلى اليوم، وأن عمليات الجيش اليمني ستتركز على الضرع الحلوب الذي يعتمد عليه الأمريكيون بضربات نوعية مؤلمة.

وأوضح في كلمة متلفزة ألقاها عصر اليوم السبت الموافق 16 ذو الحجة 1440هـ بأن مصفاة الشيبة تقع في حقل نفطي قرب حدود المملكة مع الإمارات وتبعد مسافة 1100 كم من أقرب نقطة حدودية مع اليمن _ تعتبر من أكبر مصافي النفط بالنسبة للنظام السعودي ولديها مخزون نفطي هائل.

وفي إشارة منه إلى أن المعارك ورايات النصر إنما ترفع بناءً على الضربات الأخيرة واللكمات القاضية التي من شأنها أن تنهي مسيرة عدو تم استنزافه في جولات كثيرة،.. أضاف السيد الحوثي بقوله :”في العام الخامس يتلقى تحالف العدوان الضربات الأكبر والصفعات القوية واللكمات القاتلة نتيجة لاستمراره في هذا العدوان الغاشم”.

 

العملية التي شنت اليوم بعشر طائرات مسيرة على مصفاة الشيبة على حدود السعودية مع الإمارات سميت بـ “عملية توازن الردع” حملت الكثير من الرسائل بالغة الأهمية لقوى العدوان، كما تعتبر درساً مشتركاً لكل من السعودية والإمارات اللاتي تقودان العدوان من خمس سنوات تقريباً.

قد يعجبك ايضا