المصدر الأول لاخبار اليمن

قائد الثورة يكشف تفاصيل هامة عن اغتيال إبراهيم الحوثي

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

 

 

 

كشف قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في كلمته اليوم السبت عن تفاصيل هامة في عملية اغتيال أخيه الشهيد ” إبراهيم الحوثي” من قبل تحالف العدوان  التي وقعت الأسبوع الماضي في العاصمة صنعاء.

 

وأكد السيد  أن جريمة اغتيال الشهيد إبراهيم الحوثي،  تأتي في سياق جرائم العدوان اليومية التي لا يمر يوم إلا ويرتكب جريمة يقتل فيها من أبناء الشعب وتستهدف المصالح العالمة والخاصة.

موضحا بأن تحالف العدوان من خلال تنفيذ عملية اغتيال “إبراهيم الحوثي” حاول أن يظهر وكأنه قام بإنجاز وخرق أمني.

 

وبين السيد عبدالملك أن دول العدوان اعتمدت على السلوك الاجرامي في عدوانها على الشعب اليمني سواء بالطيران الحربي أو بالاغتيالات وغيرها من أشكال الاستهداف.

 

مشيرا إلى أن جريمة اغتيال السيد إبراهيم الحوثي لا تمثل انجازا لتحالف العدوان فالشهيد لم يعتمد على المواكب الأمنية وكان يتحرك في الانشطة في الجانب الخيري والاجتماعي والانساني منذ بداية العدوان.

 

موضحا أن الشهيد وكل الشهداء يقدمون شهادة على افلاس تحالف العدوان ولجوؤهم الى المجازر كوسيلة والتي تعتبر نتيجة للفشل والاخفاق الذي تعاني منه دول التحالف.

 

مؤكدا في سياق كلمته أن جرائم العدوان لن تؤثر على صمود وتماسك وقوة وإرادة الشعب وتصميمه في تحقيق الاستقلال التام أو على قوة معنوياته التي تزداد كلما ازدادت جرائم العدوان.

 

ولفت السيد عبدالملك الحوثي إلى اأن لتضحيات التي يقدمها الشعب ثمرتها النصر وعاقبتها أن يصل الشعب إلى تحقيق ما يسعى اليه من استقلال تام وحرية تامة، وأن يحافظ على عزته وكرامته وأن يؤسس لمستقبل واعد إن شاء الله تعالى.

 

كما توجه السيد بالشكر والتقدير لأبناء الشعب اليمني على تعازيهم ومواساتهم في استشهاد السيد إبراهيم الحوثي، كما توجه بالشكر والتقدير للشخصيات والجهات العربية والدولية الذين بعثوا ببرقيات عزاء .