المصدر الأول لاخبار اليمن

الجيش اليمني يباغت قوات التحالف بهجوم وكمائن هندسية في عسير

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // باغت الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم السبت , قوات التحالف المأجورة سعوديا في عدد من المواقع العسكرية السعودية في جبهة عسير الحدودية بهجوم وكمائن هندسية كبدتهم خسائر بشرية ومادية. مصدر عسكري أشار إلى أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية شنت هجوم مباغت على مواقع عسكرية سعودية في مجازة بعسير […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

باغت الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم السبت , قوات التحالف المأجورة سعوديا في عدد من المواقع العسكرية السعودية في جبهة عسير الحدودية بهجوم وكمائن هندسية كبدتهم خسائر بشرية ومادية.

مصدر عسكري أشار إلى أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية شنت هجوم مباغت على مواقع عسكرية سعودية في مجازة بعسير .

وأكد المصدر إلى أن الهجوم أوقع بمرتزقة السعودية أعداد من القتلى والجرحى في صفوفهم واحراق خيامهم.

ولفت المصدر إلى أن وحدة هندسة الجيش واللجان الشعبية أوقعت مجموعة من مرتزقة الجيش السعودية في كمينين اثنين قبالة منفذ علب ما اسفر عن سقوط المجموعة بين قتيل وجريح.

وكان سلاح الجو اليمني المسير نفذ أمس الجمعة , عمليات هجومية بعدد من طائرات “قاصف2″K باتجاه مطار أبها الدولي استهدفت مواقع حساسة وأصابت أهدافها بدقة عالية وتسببت في تعطيل حركة الملاحة الجوية بالمطار.

كما استهدفت الصاروخية اليمنية أيضا بـ 6 صواريخ طراز “زلزال1” تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب و الربوعة ومجازة محققة اصابات مباشرة وخسائر بشرية ومادية.

فيما تمكن الجيش واللجان الشعبية من كسر زحف لمرتزقة السعودية قبالة علب من 3 مسارات واجبارهم على التراجع محملين بخسائر في الأرواح والعتاد خلال الزحف الذي استمر أكثر من 10 ساعات دون تحقيق أي تقدم على الأرض.

قد يعجبك ايضا