المصدر الأول لاخبار اليمن

قائد أنصارالله يوجه إنذار قوي للإمارات

// خاص //  وكالة الصحافة اليمنية //   وجه السيد القائد عبدالملك الحوثي إنذار قوي ومباشر للإمارات العربية المتحدة خلال خطاب له اليوم السبت على قناة المسيرة الفضائية. وأكد السيد الحوثي أن عملية سلاح الجو المسير التي استهدفت حقل الشيبة السعودي اليوم درس مشترك وإنذار مهم للإمارات.   مبينا أن عملية سلاح الجو المسير، هي […]

// خاص //  وكالة الصحافة اليمنية //

 

وجه السيد القائد عبدالملك الحوثي إنذار قوي ومباشر للإمارات العربية المتحدة خلال خطاب له اليوم السبت على قناة المسيرة الفضائية.

وأكد السيد الحوثي أن عملية سلاح الجو المسير التي استهدفت حقل الشيبة السعودي اليوم درس مشترك وإنذار مهم للإمارات.

 

مبينا أن عملية سلاح الجو المسير، هي أكبر عملية تستهدف تحالف العدوان منذ بداية العدوان إلى اليوم، وأن دول التحالف وللعام الخامس تتلقى الضربات والصفعات القوية واللكمات القاتلة نتيجة استمرارها في العدوان الغاشم على اليمن.

 

وأوضح أن عملية سلاح الجو المسير التي سميت بعملية توازن الردع تحمل رسائل مهمة لقوى العدوان، وبأنها ستتركز على ضرب الضرع الحلوب الذي يعتمد عليه الأمريكيون.

 

وأشار السيد عبدالملك الحوثي إلى أن القدرات العسكرية ستتطور أكثر فأكثر من واقع الحاجة في حال استمر العدوان، وأن خسارات دول التحالف الاقتصادية ستزداد في حال استمرارهم، وأن أمريكا تستغل اندفاعكم وتحلبكم بشكل رهيب.

 

وخاطب السيد عبدالملك الحوثي النظام السعودي بالقول ” ستخسرون على المستوى الأمني والسياسي والاجتماعي وعلى مستوى سمعتكم في العالم في حال استمراركم في العدوان، وأن مصلحتهم الحقيقية  هي في وقف العدوان على بلدنا وشعبنا اليمني”.

 

مبينا أن الطموحات السعودية في الزعامة الإقليمية لن تتحقق لهم في حال استمرار العدوان.

 

وكان قد كشف ناطق القوات المسلحة العميد يحيى سريع اليوم السبت، عن تنفيذ سلاح الجو المسير أكبر عملية هجومية على العمق السعودي منذ بدء العدوان على اليمن، بعدد 10  طائرات مسيرة استهدفت حقل ومصفاة الشيبة التابعة لشركة أرامكو شرقي المملكة في عملية توازن الردع الأولى.

 

مبينا أن حقل ومصفاة الشيبة يضم أكبر مخزون استراتيجي في المملكة ويتسع لأكثر من 1مليار برميل من النفط.

 

ولفت ناطق الجيش اليمني إلى أن بنك أهداف القوات المسلحة يتسع يوما بعد آخر والعمليات القادمة ستكون أشد إيلاما على العدو، وأن لا خيار أمام قوى العدوان والنظام السعودي إلا وقف الحرب ورفع الحصار عن الشعب اليمني.

 

 

قد يعجبك ايضا