المصدر الأول لاخبار اليمن

اقتحام مستشفى تابع لمنظمة أطباء بلا حدود في عدن

// عدن // وكالة الصحافة اليمنية // اقتحمت عناصر مسلحة من مليشيا الاحتلال الإماراتي في مدينة عدن اليوم الاحد مستشفى تابع لمنظمة أطباء بلا حدود، وقامت باعتقال مرافقي قيادي عسكري يخضع للعلاج في المستشفى. وذكرت مصادر محلية أن مليشيا المجلس الانتقالي الجنوبي الموالي للإمارات اقتحمت مستشفى منظمة أطباء بلا حدود، الواقع في حي عمر المختار، [...]

// عدن // وكالة الصحافة اليمنية //

اقتحمت عناصر مسلحة من مليشيا الاحتلال الإماراتي في مدينة عدن اليوم الاحد مستشفى تابع لمنظمة أطباء بلا حدود، وقامت باعتقال مرافقي قيادي عسكري يخضع للعلاج في المستشفى.

وذكرت مصادر محلية أن مليشيا المجلس الانتقالي الجنوبي الموالي للإمارات اقتحمت مستشفى منظمة أطباء بلا حدود، الواقع في حي عمر المختار، واعتقلت 3 مرافقين لقائد كتيبة من ألوية الحماية الرئاسية التابعة للمستقيل “هادي” كان يخضع للعلاج في المستشفى.

مبينة بأن عملية اعتقال المرافقين جاءت بذريعة أن أحدهم كان يرتدي الزي الأفغاني، في حين لم تصدر إدارة المستشفى أي تعليق حول عملية الاقتحام.

وكانت قد قررت منظمة أطباء بلا حدود في عدن، بإغلاق المستشفى التابع لها في مطلع أبريل الماضي بعد اقتحامه من قبل مسلحين وتنفيذهم عملية اختطاف لأحد المرضى وتصفيته في وقت لاحق.