المصدر الأول لاخبار اليمن

قيادة النفط تزور فرع الشركة في ذمار وتدشن العمل في المحطة النموذجية

متابعات / وكالة الصحافة اليمنية //

 

قام المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية ياسر الواحدي ومعه  نائب المدير العام التنفيذي للشؤون التجارية رامي حناب و نائب المدير التجاري الناطق الرسمي  للشركة امين الشباطي  وعدد من قيادات الشركة  بزيارة ميدانية لفرع شركة النفط اليمنية  في محافظة ذمار  لمعايدة منتسبي الفرع والاطمئنان على الوضع التمويني وتدشين العمل بالمحطة النموذجية التابعة للشركة .

وعقد المدير العام التنفيذي خلال الزيارة اجتماعاً  بقيادة فرع الشركة  في محافظة ذمار ، ضم قيادة الفرع والادارات والاقسام وعدد من الموظفين  في الفرع.

واستمع خلال اللقاء الى  شرح مفصل بشأن استقرار الوضع التمويني في نطاق فرع الشركة عقب  اجازة  الاضحى المبارك التي تزامنت مع زيادة حركة المواطنين وتنقلاتهم بين المحافظات .

كما ناقش  الاجتماع آلية توزيع المشتقات النفطية على المحطات التموينية في نطاق الفرع وعملية الإشراف والرقابة الميدانية على تفريغها وبيعها للمواطنين.

وخلال الزيارة الميدانية دشن المدير العام التنفيذي والوفد المرافق له استئناف العمل بالمحطة النموذجية التابعة للشركة الواقعة بالمدخل الرئيسي لمدينة ذمار بعد توقف لفترة طويلة.

وفي ختام الزيارة أكد  الواحدي أن قيادة الشركة تولي فرع ذمار وكافة فروع الشركة ومحطاتها جل اهتمامها ودعمها .

وثمن جهود قيادة وموظفي الفرع ودائرة الاستثمار والمحطة النموذجية  في ذمار  وحثهم على بذل المزيد  من الجهود كلا من موقعه وفي نطاق اختصاصه  .

قد يعجبك ايضا