المصدر الأول لاخبار اليمن

التحالف يخسر عشرات الجنود بانكسار تقدم واسع في عسير

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // خسرت قوات التحالف المأجورة سعوديا اليوم الأحد , عشرات الجنود المرتزقة بنيران الجيش اليمني واللجان الشعبية خلال انكسار تقدم واسع في جبهة عسير الحدودية. مصدر عسكري أوضح أن قوات الجيش واللجان الشعبية تصدت لزحف واسع نفذه مرتزقة الجيش السعودي قبالة  منفذ علب من مسارين والحقت بهم خسائر بشرية بالعشرات [...]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

خسرت قوات التحالف المأجورة سعوديا اليوم الأحد , عشرات الجنود المرتزقة بنيران الجيش اليمني واللجان الشعبية خلال انكسار تقدم واسع في جبهة عسير الحدودية.

مصدر عسكري أوضح أن قوات الجيش واللجان الشعبية تصدت لزحف واسع نفذه مرتزقة الجيش السعودي قبالة  منفذ علب من مسارين والحقت بهم خسائر بشرية بالعشرات بين قتيل وجريح.

وأكد المصدر فشل مرتزقة السعودية بإحراز أي تقدم على الأرض رغم اسنادهم من قبل طيران التحالف الحربي والاستطلاعي والأباتشي خلال الزحف الذي استمر 7 ساعات .

وكان الجيش اليمني واللجان الشعبية الحق بمرتزقة السعودية خسائر في الأرواح واحراق خيامهم خلال هجوم مباغت على مواقع لهم في مجازة , فيما تمكنت وحدة الهندسة بالإطاحة بمجموعة من مرتزقة الجيش السعودي بكمائن نوعية قبالة علب.