المصدر الأول لاخبار اليمن

قيادي في الانتقالي يصف “إخوان اليمن” باللوبي الخبيث

تقرير// وكالة الصحافة اليمنية//

وصف ومساعد الأمين العام لما يسمى “المجلس الانتقالي الجنوبي حزب الإصلاح باللوبي الخبيث الذي يستخدم الشرعية لأشعال الحرائق والعبث بمصير الوطن.

وكشف فضل الجعدي، عضو رئاسة ما يسمى “المجلس الانتقالي الجنوبي” ومساعد الأمين العام للمجلس، في تغريدة له على موقع “تويتر” يوم أمس عن خفايا مخطط وأدوات تنظيم الإخوان المسلمين في معركة الحجرية جنوبي محافظة تعز المحاددة لمحافظة لحج المحتلة.

وقال فضل الجعدي، إن “‏الإخوان في تعز يزوِّرون كل شيء، ويستحوذون على ما لذّ وطاب لحزبهم وأعضائهم، والذي كان أخرها اصدار قرار مزور سلم فيه ما يسمى “اللواء الرابع جبلي” لمعلم لغة عربية وتم منحه رتبة عقيد”.

وأضاف الجعدي إلى أن اللواء الرابع الذي سلم للمعلم أبوبكر الجبولي، سكرتير محافظ عدن السابق القيادي الإخواني وحيد رشيد “يمتد من طور الباحة بمديرية المقاطرة الى الأصابح وﺍﻟﻤﻬﻤﺔ ﺍﻟﻤﻮﻛﻠﺔ ﻟﻬﺬﺍ ﺍﻟﻠﻮﺍﺀ تتمثل في ﺗﻄﻮيق ﺍﻟﻠﻮﺍﺀ 35 ﻣﺪﺭﻉ ﻭﺗﺤﺪﻳﺪﺍً ﻋﻤﻠﻴﺎﺕ ﺍﻟﻠﻮﺍﺀ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻌﻬﺪ ﺍﻟﺘﻘﻨﻲ ﺍﻷﺻﺎﺑﺢ”، واصفاً تنظيم الإخوان بـ”ﻟﻮﺑﻲ ﺧﺒﻴﺚ ﻳﻌﺒﺚ ﺑﻤﺼﻴﺮ ﻭﻃﻦ”.

وأشار الجعدي، إلى ان حزب الإصلاح، “الفرع اليمني لتنظيم الإخوان  في اليمن” لم يعي الدرس بعد وما زال يستخدم ما تسمى بشرعية هادي لإشعال الحرائق”.

وكان الجعدي قد لفت في منشور سابق يوم السبت إلى أن مخطط الإخوان من تفجير الوضع في التربة هدفه اتخاذ التربة غرفة عمليات لاستهداف الجنوب وبالتنسيق مع مهران قباطي وعدنان رزيق.