المصدر الأول لاخبار اليمن

رئيس هيئة النقل البري يوجه بتحصيل الإيرادات وفقا للسندات الرسمية

// تعز // وكالة الصحافة اليمنية //
أكد رئيس الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري وليد عبدالله الوادعي حرص الهيئة على تطوير قطاع النقل البري بما يخفف من التداعيات الناجمة عن الاستهداف الممنهج لقطاعات النقل البري والجوي والبحري من قبل قوى تحالف العدوان.
وشدد الوادعي في اجتماع عقد اليوم لفرع الهيئة في محافظة تعز على ضرورة تطبيق خطة العمل الجديدة بما يسهم في تطوير تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وآلية تحصيل الموارد المالية وتنمية الأوعية الإيرادية الخاصة بالنقل البري في المحافظة.
وأشاد رئيس هيئة تنظيم شؤون النقل البري، بمستوى الأداء والانجاز للمهام خلال الفترة الماضية وصمود الموظفين والعاملين بفرع الهيئة في تعز رغم الأوضاع الراهنة التي تعانيها اليمن بشكل عام ومحافظة تعز بشكل خاص.
ودعا الوادعي موظفي فرع الهيئة والعاملين إلى مضاعفة الجهود للنهوض بمستوى الأداء بالفرع والمتابعة المستمرة لتحصيل وتوريد الإيرادات.
فيما قدم مدير فرع الهيئة في محافظة تعز سعيد الوجيه شرحاً مفصلاً عن المهام المنجزة وقيد التنفيذ في يخص تنظيم خطوط النقل وإيجاد أماكن مناسبة للفرزات لمعالجة الاختناقات المرورية.
في حين اطلع رئيس هيئة تنظيم شئون النقل البري الوادعي على سير العمل ومستوى الانضباط الوظيفي بفرع الهيئة بمحافظة تعز، وفي نقطة تحصيل إيرادات النقل البري بمدينة القاعدة في محافظة إب، ووجه العاملين بضرورة التقيد بإجراءات تحصيل الإيرادات وفقا للسندات الرسمية المعتمدة لتحصيلها.
كما وتطرق الاجتماع الذي حضره مدير فرع الهيئة في محافظة إب محمد العزي منصور إلى القضايا المتعلقة بقطاع النقل وتحسين أوضاع العاملين وتوفير احتياجات مندوبي التحصيل بما يسهم في تحسين الإيرادات.