المصدر الأول لاخبار اليمن

اصابة طفلين بشظايا قذائف قوى التحالف في الحديدة

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // أعلن مصدر أمني بمحافظة الحديدة مساء اليوم الإثنين , عن إصابة طفلين بشظايا قذية هاون أطلقها مسلحو التحالف عليهم أثناء رعيهم للأغنام في منطقة الربصة بمديرية الحوك. وأشار المصدر إلى أن قوى التحالف استهدفت بـ  بـ38 قذيفة مدفعية على ممتلكات المواطنين جنوب وغرب مديرية حيس. وكان المصدر قد أفاد [...]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

أعلن مصدر أمني بمحافظة الحديدة مساء اليوم الإثنين , عن إصابة طفلين بشظايا قذية هاون أطلقها مسلحو التحالف عليهم أثناء رعيهم للأغنام في منطقة الربصة بمديرية الحوك.

وأشار المصدر إلى أن قوى التحالف استهدفت بـ  بـ38 قذيفة مدفعية على ممتلكات المواطنين جنوب وغرب مديرية حيس.

وكان المصدر قد أفاد في وقت سابق اليوم عن تعرضت منازل وممتلكات المدنيين في قرية الشجن في أطراف مدينة الدريهمي المحاصرة إثر استهداف قوى التحالف  بـ7  صواريخ موجهة و19 قذيفة مدفعية على المدنيين في القرية .

وتأتي هذه الجرائم في سياق جرائم التحالف والمسلحين المأجورين بحق المدنيين وممتلكاتهم اليومية في مختلف مناطق محافظة الحديدة استمرارا لخرق اتفاق وفق اطلاق النار بمحافظة الحديدة والحصار الخانق على مدينة الدريهمي في ظل صمت دولي وأممي معيب.

وكانت مناطق متفرقة شمال مديرية حيس ومطار الحديدة وقرية الشجن شمال شرق مديرية الدريهمي المحاصرة ومنطقة كيلو 16 وكلية الهندسة تعرضت أمس الأحد , للاستهداف بعشرات القذائف ومختلف الأسلحة الرشاشة المتوسطة خلف أضرار وخسائر في ممتلكات المدنيين.