المصدر الأول لاخبار اليمن

السعودية تدفع فاتورة بشرية باهضه بانكسار تقدم واسع في نجران

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // دفعت السعودية  فاتورة بشرية باهضة من الجنود المأجورين الذين استقدمتهم للقتال نيابة عن جنودها وحماية حدودها مساء اليوم الثلاثاء ، بنيران الجيش اليمني واللجان الشعبية خلال كسر تقدم واسع لهم في جبهة نجران . مصدر عسكري أكد أن قوات الجيش واللجان الشعبية تصدت لزحف واسع لمرتزقة الجيش السعودي في مربع [...]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

دفعت السعودية  فاتورة بشرية باهضة من الجنود المأجورين الذين استقدمتهم للقتال نيابة عن جنودها وحماية حدودها مساء اليوم الثلاثاء ، بنيران الجيش اليمني واللجان الشعبية خلال كسر تقدم واسع لهم في جبهة نجران .

مصدر عسكري أكد أن قوات الجيش واللجان الشعبية تصدت لزحف واسع لمرتزقة الجيش السعودي في مربع الحماد وتمكنت من كسره موقعة عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم.

ولفت المصدر إلى أن وحدة المدفعية شنت قصفا على مرتزقة السعودية خلال الزحف ما ضاعف خسائرهم البشرية.

وبين المصدر فشل مرتزقة السعودية بإحراز أي تقدم على الأرض رغم اسنادهم من قبل طيران التحالف الأباتشي والحربي خلال الزحف الذي استمر لـ 7 ساعات.

وكانت وحدات من الجيش واللجان الشعبية باغتت في وقت سابق اليوم جنود التحالف المأجورين سعوديا بهجوم في رقابة الحلق موقعة بهم خسائر بشرية في صفوفهم.

كما شنت وحدة الصاروخية قصفا صاروخيا بصلية من صواريخ الكاتيوشا على جنود التحالف المأجورين سعوديا في أحد معسكرات التدريب السعودية بمنطقة الصوح قبالة نجران محققة اصابات مباشرة وخسائر في صفوفهم.