المصدر الأول لاخبار اليمن

قيادات الدفاع  يزورون نزلاء السجن الحربي  في صنعاء

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

تفقد مساعد وزير الدفاع للموارد البشرية اللواء على  الكحلاني اليوم ومعه مدير دائرة القضاء العسكري العميد عبداللطيف العياني ومدير دائرة الرعاية الاجتماعية العميد مهند المتوكل ووكيل وزارة الأوقاف الشيخ صالح الخولاني نزلاء السجن الحربي بصنعاء .

واطلع الزائرون على أحوال النزلاء وشاركوهم في إحياء ذكرى يوم الولاية.

وأشار اللواء الكحلاني إلى أن القوات المسلحة واللجان الشعبية يصنعون الانتصارات ويقدمون أرواحهم ودمائهم من أجل السيادة الوطنية وحق الشعب اليمني في الحرية والعزة والكرامة.

وأكد أن موازين القوى والردع تغيرت اليوم لصالح القوات المسلحة التي تحولت من الدفاع إلى الهجوم واستطاعت تحقيق نقلات نوعية في مسارات التطوير والتصنيع العسكري على مختلف المستويات.

وأوضح مساعد وزير الدفاع للموارد البشرية أن العدو يعيش اليوم حالة رعب في عقر داره وما كان ذلك ليتحقق لولا إرادة الله وصمود الشعب اليمني والأبطال في الجبهات .. داعيا من تبقى من المغرر بهم الالتحاق بركب زملائهم والعودة إلى الصف الوطني.

فيما أشار الشيخ الخولاني والعميد العياني وعبدالملك المروني إلى أهمية الاقتداء برسول الله صلى الله عليه وآله وسلم واستلهام الدروس من سيرة ونهج الإمام علي كرم الله وجهه.

وأوضحوا أن المشاركة مع العدوان بأي شكل من الأشكال، جريمة .. منوهين بترحيب القيادة السياسية للعائدين من المغرر بهم وفتح الأبواب أمام كل المغرر بهم العودة للصف الوطني والاستفادة من قرار العفو العام.

فيما عبرت كلمة النزلاء عن اعتزازهم بالانتصارات المتحققة في مختلف الجبهات.