المصدر الأول لاخبار اليمن

توزيع مساعدات غذائية لأكثر من 82 ألف أسرة في صنعاء

صنعاء //وكالة الصحافة اليمنية// دشن أمين العاصمة حمود عباد، ورئيس الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشئون الانسانية عبدالمحسن طاووس، اليوم توزيع المساعدات الغذائية المقدمة من برنامج الأغذية العالمي في أمانة العاصمة. وتستهدف المساعدات التي تنفذ عبر مشروع التغذية المدرسية أكثر من 82 ألف أسرة نازحة ومتضررة ، والأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة والأمراض المزمنة، بمديريات معين والسبعين […]

صنعاء //وكالة الصحافة اليمنية//

دشن أمين العاصمة حمود عباد، ورئيس الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشئون الانسانية عبدالمحسن طاووس، اليوم توزيع المساعدات الغذائية المقدمة من برنامج الأغذية العالمي في أمانة العاصمة.

وتستهدف المساعدات التي تنفذ عبر مشروع التغذية المدرسية أكثر من 82 ألف أسرة نازحة ومتضررة ، والأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة والأمراض المزمنة، بمديريات معين والسبعين والتحرير و الصافية والوحدة.

وخلال التدشين أكد أمين العاصمة على أهمية تدشين صرف هذه المساعدات الغذائية المقدمة من برنامج الاغذية العالمي للأسر المستفيدة والمستحقة بعدد من المديريات بإشراف الامانة وفرع الهيئة الوطنية للشئون الانسانية.

وأشار عُباد إلى حرص السلطة المحلية في أمانة العاصمة في تصويب هذا المسار وتنفيذ المسح الميداني الذي سينفذ خلال الفترة القادمة.

من جانبه أشار رئيس الهيئة الوطنية لتنسيق الشئون الانسانية، إلى أن استئناف توزيع المساعدات الغذائية بأمانة العاصمة بعد توقفها جاء بعد توقيع اتفاق تفاهم مع برنامج الاغذية وفقاً لآلية معينة معتمدة من الجانبين.

وعبر الطاووس عن امله بالتزام برنامج الاغذية العالمي وتعويض المتضررين والنازحين عن حرمانهم لشهرين من المساعدات الغذائية.. مشيداَ بجهود السلطة المحلية بأمانة العاصمة في توزيع المساعدات وتصحيح الاختلالات إن وجودت.

قد يعجبك ايضا