المصدر الأول لاخبار اليمن

طيار يمني يعرض على أنصار الله قصف قاعدة الملك فيصل بطائرة حربية

خاص //وكالة الصحافة اليمنية// كشف عضو المكتب السياسي لانصار الله محمد البخيتي أن طيارا يمنيا عرض عليه في العام 2015م تنفيذ طلعة جوية بطائرة حربية لقصف قاعدة الملك فيصل في جيزان. وأوضح البخيتي في منشور على صفحته بـ"فيسبوك، ان الطيار مقبل الكوماني طلب منه لعدة اسابيع التوسط لدى انصار الله للسماح له بقصف قاعدة الملك [...]

خاص //وكالة الصحافة اليمنية//

كشف عضو المكتب السياسي لانصار الله محمد البخيتي أن طيارا يمنيا عرض عليه في العام 2015م تنفيذ طلعة جوية بطائرة حربية لقصف قاعدة الملك فيصل في جيزان.

وأوضح البخيتي في منشور على صفحته بـ”فيسبوك، ان الطيار مقبل الكوماني طلب منه لعدة اسابيع التوسط لدى انصار الله للسماح له بقصف قاعدة الملك فيصل في جيزان الا انه ماطله ولم ينقل رغبته خوفاً على حياته، نظراً لسيطرة الطيران السعودي على الاجواء وكثافة تحليقه وصعوبة وصوله للهدف.

وأشار البخيتي إلى أن الطيار الكوماني اقترح تنفيذ العملية باستخدام طريق البحر والتحليق على علو منخفض وقصف قاعدة فيصل بقنبلة تزن 500 كيلو.

وقال البخيتي: ”رغم اني كنت واثق من كلامه“ لأني اعرفه منذ كنا زملاء عام 1995 في معسكر الأمن المركزي إلا اني ماطلته ولم انقل رغبته خوفا على حياته”.

واشار الى ان مقبل الكوماني والعديد من الطيارين كانوا مستائين من تصرفات الشخص المكلف من اللجان الثورية بحماية مكان عملهم، وقد حاولت معالجة المشكلة إلا اني فشلت فتحول أغلبهم لخصوم، وهذا لم يمنع مقبل الكوماني من بذل روحه للدفاع عن الوطن رغم خصومته الشديدة لأنصار الله.

 

في بداية العدوان الح عليا الطيار / مقبل الكوماني وعلى مدى أسابيع التوسط له عند أنصار الله للسماح له بالطلوع بطائرته…

Posted by ‎محمد ناصر البخيتي Mohammed Al-Bukaiti‎ on Wednesday, 21 August 2019