المصدر الأول لاخبار اليمن

اسرائيل تعلن صراحة عن توجهات لضرب أنصار الله في اليمن

القدس/ وكالة الصحافة اليمنية//       تتجه إسرائيل بحسب تصريحات من الموساد والاستخبارات العسكرية في تل أبيب إلى ضرب مصالح حيوية تابعة لقوات صنعاء في اليمن، بحسب ما نقلته صحيفة " الجريدة " الكويتية اليوم الخميس. وقالت الصحيفة  إن القوات الإسرائيلية تهدف إلى ضرب منشآت ومواقع حساسة قرب مضيق باب المندب الاستراتيجي الواصل بين [...]

القدس/ وكالة الصحافة اليمنية//

 

 

 

تتجه إسرائيل بحسب تصريحات من الموساد والاستخبارات العسكرية في تل أبيب إلى ضرب مصالح حيوية تابعة لقوات صنعاء في اليمن، بحسب ما نقلته صحيفة ” الجريدة ” الكويتية اليوم الخميس.
وقالت الصحيفة  إن القوات الإسرائيلية تهدف إلى ضرب منشآت ومواقع حساسة قرب مضيق باب المندب الاستراتيجي الواصل بين البحر الأحمر وخليج عدن.

ووفقًا للادعاءات الإسرائيلية سيتم ضرب تلك الأهداف لأنها تمثل خطرًا على الملاحة البحرية، حسب تلك الادعاءات ، حيث قامت إسرائيل باطلاع واشنطن على رؤية تل أبيب  لتطورات الأحداث في الشرق الأوسط.

تأتي هذه التصريحات في وقت يؤكد فيه أنصار الله أن إسرائيل شريك في التحالف الذي يشن حربًا للعام الخامس على التوالي ضد الشعب اليمني دون مبرر.

وكان المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع قد أكد حق اليمن في الرد على أي اعتداء من أي طرف، وأخر تلك التصريحات النارية تم ترجمتها قبل يومين في إسقاط طائرة أمريكية بدون طيار في سماء محافظة ذمار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.