المصدر الأول لاخبار اليمن

بن بريك يعترف بالهزيمة الساحقة لميليشياته في شبوة

// عدن // وكالة الصحافة اليمنية//   اعترف نائب رئيس ما يسمى بـ المجلس الانتقالي الجنوبي التابع للإمارات هاني بن بريك بفشل ميلشياته الذريع في فرض سيطرتها على مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة، جنوب شرقي اليمن.   وقال بن بريك في تغريدة له في موقع "تويتر" "إن احترام النخبة للتحالف بقيادة السعودية والالتزام التام بالتهدئة [...]

// عدن // وكالة الصحافة اليمنية//

 

اعترف نائب رئيس ما يسمى بـ المجلس الانتقالي الجنوبي التابع للإمارات هاني بن بريك بفشل ميلشياته الذريع في فرض سيطرتها على مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة، جنوب شرقي اليمن.

 

وقال بن بريك في تغريدة له في موقع “تويتر” “إن احترام النخبة للتحالف بقيادة السعودية والالتزام التام بالتهدئة والنظر في الحلول مع التحالف ة تتوقف في شبوة والاكتفاء بالتأديب الذي حصل”، بحسب قوله.

 

وأضاف ” في حال تكرار الاعتداء والتحشيد من حزب الإصلاح “الإرهابي” فلن نقف نتفرج على ذلك، مختتما حديثه “لن نقف نتفرج التزام قطعناه على أنفسنا أمام أبناء الجنوب كله لشبوة”.

 

مراقبون عسكريون اعتبروا أن حديث ” بن بريك” هو اعتراف بالهزيمة لميليشياته في محافظة شبوة، بعد أن تصدت قبائل شبوة لتعزيزات عسكرية تابعة للانتقالي قادمة من الضالع وردفان لحج ومن مدينة عدن يوم أمس وتكبدها خسائر فادحة.