المصدر الأول لاخبار اليمن

مجددا الجيش يكسر تقدم واسع للتحالف ويطيح بتعزيزاته غرب جبل النار

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // كسر الجيش واللجان الشعبية اليوم الجمعية , تقدم واسع لقوات التحالف لليوم الثاني على التوالي غرب جبل النار بمحافظة حجة قبالة جيزان ويطيح بتعزيزاته. وأكد مصدر عسكري لـ " وكالة الصحافة اليمنية " مصرع وإصابة اعداد كبيرة من جنود التحالف وتدمير ثلاث آليات عسكرية لهم بنيران الجيش واللجان الشعبية [...]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

كسر الجيش واللجان الشعبية اليوم الجمعية , تقدم واسع لقوات التحالف لليوم الثاني على التوالي غرب جبل النار بمحافظة حجة قبالة جيزان ويطيح بتعزيزاته.

وأكد مصدر عسكري لـ ” وكالة الصحافة اليمنية ” مصرع وإصابة اعداد كبيرة من جنود التحالف وتدمير ثلاث آليات عسكرية لهم بنيران الجيش واللجان الشعبية خلال التصدي لزحف واسع وكسره بمساندة وحدة الهندسة.

وأشار المصدر إلى أن وحدتي الصاروخية والمدفعية استهدفت تعزيزات قوات التحالف التي اتت لمساندة التقدم الواسع واطاحت بهم ما ضاعف خسائر التحالف البشرية والمادية.

وأكد المصدر فشل قوات التحالف لليوم الثاني على التوالي بتحقيق أي تقدم على الأرض رغم الاسناد الجوي لطيران التحالف .

وكان الجيش واللجان قد سيطرا أمس الخميس , على خمسة مواقع عسكرية ووقوع اسرى من جنود التحالف في قبضتهم بعملية عسكرية هجومية عسكية عقب كسر زحف واسع غرب جل النار موقعين بهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد العسكري.