المصدر الأول لاخبار اليمن

فرار قيادي بارز من مواجهات شبوة ومصير مجهول للقيادي الصبيحي

// شبوة // وكالة الصحافة اليمنية //   ذكرت مصادر محلية في محافظة شبوة عن فرار قائد مليسشيات "النخبة الشبوانية" التابعة للإمارات المدعو محمد البوحر من المواجهات المسلحة مع مسلحي " هادي" وحزب الاصلاح في محافظة شبوة، جنوب شرقي اليمن.   وأفادت المصادر أن قائد مليشيات النخبة الشبوانية تمكن من الفرار ليلة أمس  أثناء المعارك [...]

// شبوة // وكالة الصحافة اليمنية //

 

ذكرت مصادر محلية في محافظة شبوة عن فرار قائد مليسشيات “النخبة الشبوانية” التابعة للإمارات المدعو محمد البوحر من المواجهات المسلحة مع مسلحي ” هادي” وحزب الاصلاح في محافظة شبوة، جنوب شرقي اليمن.

 

وأفادت المصادر أن قائد مليشيات النخبة الشبوانية تمكن من الفرار ليلة أمس  أثناء المعارك الشرسة وبرفقته القيادي الخضر الجبواني، ومطاردته من قبل مسلحي المستقيل “هادي” والقيادي في حزب الإصلاح علي محسن الأحمر إلى خارج مدينة عتق.

 

وبحسب المصادر بأن مصير مجهول يكتنف القيادي أنيس الصبيحي بعد إحراق المدرعة التي كان يقودها امام فندق الخليج في مدينة عتق.

 

وتكبدت مليشيا الانتقالي الجنوبي التابعة للإمارات خسائر فادحة في المعارك بينها وبين مسلحي حكومة” هادي” ومليشيات حزب الاصلاح في شبوة، منذ اليومين الماضيين.