المصدر الأول لاخبار اليمن

التحالف يتعرض لخسائر بشرية باهضه إثر فشل 3 تقدمات في نجران

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // تعرضت قوات التحالف المأجورة سعوديا اليوم الجمعية , لخسائر بشرية باهضة بنيران الجيش اليمني واللجان الشعبية إثر كسر وافشال ثلاثة تقدمات في جبهة نجران الحدودية. مصدر عسكري كشف عن تمكن قوات الجيش واللجان الشعبية من كسر زحف واسع لقوات التحالف في الحماد ما اسفر عن سقوط أعداد كبيرة من [...]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

تعرضت قوات التحالف المأجورة سعوديا اليوم الجمعية , لخسائر بشرية باهضة بنيران الجيش اليمني واللجان الشعبية إثر كسر وافشال ثلاثة تقدمات في جبهة نجران الحدودية.

مصدر عسكري كشف عن تمكن قوات الجيش واللجان الشعبية من كسر زحف واسع لقوات التحالف في الحماد ما اسفر عن سقوط أعداد كبيرة من القتلى والجرحى.

واكد المصدر أن قوات التحالف فشلت في أحراز أي تقدم على الأرض خلال الزحف الذي استمر 6 ساعات .. لافتا إلى جثث جنود التحالف المرتزقة لازالت في الشعاب.

كما أعلن المصدر العسكري عن سقوط مجاميع في صفوف جنود التحالف المأجورين سعوديا بين قتيل وجريح وفرار من تبقى منهم بنيران الجيش اليمني واللجان الشعبية خلال افشال محاولتي تقدم في في الربعة والقذاميل في الأجاشر قبالة نجران.

ولفت المصدر إلى أن وحدة المدفعية شنت قصف على المتسللين محققة اصابات مباشرة ما ضاعف خسائر قوات التحالف البشرية.

وكانت قوات التحالف تعرضت أمس الخميس لخسائر في الأرواح والعتاد العسكري بعمليات عسكرية لوحدتي الهندسة والمدفعية في البقع وموقع الحماد.