المصدر الأول لاخبار اليمن

دشن حملة “بدمائنا نفدي جرحانا”.. الحوثي يدعو للتبرع بالدم للجرحى

/صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

دعا عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي أبناء الشعب اليمني إلى رفد الجبهات بالرجال ‏والمال والعتاد والمشاركة الفاعلة بالتبرع بالدم في حملة “بدمائنا نفدي جرحانا” .

وقال محمد علي الحوثي في تصريح لوسائل الإعلام خلال تدشينه للحملة التي تنظمها إدارة المستشفى العسكري اليوم بصنعاء وتبرعه بالدعم “ندعو أبناء الشعب اليمني إلى أن يكونوا كما عهدناهم بمستوى المواجهة وأن يتحركوا لدعم الجبهات بكل ما ‏يستطيعون، سواء بالتبرع بالدم في هذه الحملة أو من خلال التحرك لرفد الجبهات بالرجال ‏أو بالمال أو بالعتاد أو بالسلاح”.

ونوه عضو السياسي الأعلى بالبطولات التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات .. مؤكدا أنهم يحتاجون إلى الدعم ‏والمساندة وخاصة الجرحى.

وأشار الحوثي إلى الاقتتال الدائر اليوم بين عملاء ومرتزقة العدوان.. لافتا إلى أنه نتيجة طبيعية لما يحمله الغزاة المحتلون من مشاريع تدميرية لا تقدم سوى هذه النماذج التي تقتتل في عدن أو شبوة أو أبين وغيرها”.

وأعتبر أنها ” نماذج ‏مليشيات إرهابية تعمل أجيرة بالريال، ولا يمكن أن تحمل مشروعا تحرريا أو وطنيا أو مشروعا يحمي البلد أو يحافظ على استقلاله وسيادته”.

وبارك عضو المجلس السياسي الأعلى لأبناء الشعب اليمني قرب الانتصار الكامل في معركة الاستقلال والحرية.. مشيدا بالانتصارات التي يحققها الأبطال في ‏الطيران المسير والقوة الصاروخية والهندسة والقناصة وغيرهم من الأبطال الذين يقفون ثابتين شامخين رافعين رؤوسهم في كل الجبهات والميادين.