المصدر الأول لاخبار اليمن

باليستي يمني يضرب الجيش السعودي في نجران

صنعاء | وكالة الصحافة اليمنية //   أطلقت القوة الصاروخية اليمنية ، اليوم الثلاثاء , صاروخا باليستيا على الجيش السعودي ي نجران. وكشف متحدث القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى أن القوة الصاروخية استهدفت بصاروخ باليستي متوسط المدى طراز ” قاصم” على تجمعات للجيش السعودي والمرتزقة في سقام بنجران. ولفت العميد سريع إلى أن هذا الصاروخ […]

صنعاء | وكالة الصحافة اليمنية //

 

أطلقت القوة الصاروخية اليمنية ، اليوم الثلاثاء , صاروخا باليستيا على الجيش السعودي ي نجران.

وكشف متحدث القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى أن القوة الصاروخية استهدفت بصاروخ باليستي متوسط المدى طراز ” قاصم” على تجمعات للجيش السعودي والمرتزقة في سقام بنجران.

ولفت العميد سريع إلى أن هذا الصاروخ نوع جديد دخل الخدمة قبل فترة، وقد أثبت فاعليته بشكل كبير، وسيتم الكشف عن تفاصيله لاحقا في مؤتمر صحفي.

وأكد متحدث القوات المسلحة، أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة عالية، مخلفا عشرات القتلى والجرحى .. مشيرا إلى أن العملية موثقة بالصوت والصورة.

ولفت إلى أن هذه الضربة جاءت بعد عملية استخباراتية دقيقة، حيث كان العدو يحضر للزحف باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية في الحدود.

يذكر أن صاروخ قاصم الباليستي هو الذي استهدف معسكر الجلاء بعدن.

وكانت الصاروخية اليمنية استهدفت أمس الإثنين بصاروخ باليستي طراز “نكال” تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته قبالة السديس وقد أصاب هدفه بدقة مخلفاً عدد كبير من القتلى والجرحى بينهم قادة , كما استهدفت بـ 6 صواريخ “زلزال” ” وعدد من قذائف المدفعية على تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في صحراء الأجاشر موقعة خسائر بشرية في صفوفهم.

قد يعجبك ايضا