المصدر الأول لاخبار اليمن

ضربات صاروخية وهجمات مباغتة على مواقع للتحالف بجبهات حيران

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // نفذت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم السبت , ثلاث هجمات مباغتة على مواقع لقوات التحالف في عدد من جبهات حيران التابعة لمحافظة حجة. وأكد مصدر عسكري أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية شنت هجومين مباغتين على مواقع لقوات التحالف جنوب وغرب حيران والحقت بهم خسائر في الأرواح والعتاد العسكري. […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

نفذت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم السبت , ثلاث هجمات مباغتة على مواقع لقوات التحالف في عدد من جبهات حيران التابعة لمحافظة حجة.

وأكد مصدر عسكري أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية شنت هجومين مباغتين على مواقع لقوات التحالف جنوب وغرب حيران والحقت بهم خسائر في الأرواح والعتاد العسكري.

واشار المصدر إلى سقوط مجاميع من جنود التحالف بين قتيل وجريح بهجوم مباغت ثالث للجيش واللجان الشعبية على مواقع للتحالف شرق حيران.

ولفت المصدر إلى أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخي طراز “زلزال1” على مواقع لقوات التحالف غرب حيران حققت اصابات مباشرة والحقت بقوات التحالف خسائر وبشرية ومادية.

وكان الصاروخية اليمنية استهدفت أمس الجمعة , بصاروخ باليستي متوسط المدى نوع “قاصم” على تجمعات لقوات التحالف شمال حيران وكانت الإصابة مباشرة وخلفت عشرات القتلى والجرحى وسببت إرباكاً كبيراً في صفوفهم.

قد يعجبك ايضا