المصدر الأول لاخبار اليمن

افشال تقدم وتدمير آلية وجرافة للتحالف في جيزان

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // أفشل الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم الثلاثاء , محاولة تقدم لقوات التحالف المأجورة سعوديا قبالة “الام بي سي ” في جبهة جيزان الحدودية. وأكد مصدر عسكري سقوط أعداد من القتلى والجرحى في صفوف مرتزقة الجيش السعودي بنيران الجيش واللجان الشعبية خلال التصدي لمحاولة التقدم واجبار من تبقى على الفرار […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

أفشل الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم الثلاثاء , محاولة تقدم لقوات التحالف المأجورة سعوديا قبالة “الام بي سي ” في جبهة جيزان الحدودية.

وأكد مصدر عسكري سقوط أعداد من القتلى والجرحى في صفوف مرتزقة الجيش السعودي بنيران الجيش واللجان الشعبية خلال التصدي لمحاولة التقدم واجبار من تبقى على الفرار .

وأشار المصدر إلى أن وحدة ضد الدروع تمكنت من تدمير آلية عسكرية سعودية مزودة بمدفع رشاش عيار 23 بصاروخ موجه شمال الخوبة , وإعطاب جرافة عسكرية لمرتزقة الجيش السعودي قبالة قطاع الدائر.

وكانت قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت أمس الإثنين , من السيطرة على أربعة مواقع عسكرية وعدد من التباب بهجوم واسع قبالة جحفان بعد تطهيرها من مرتزقة السعودية بمساندة وحدة المدفعية .

كما تعرضت قوات التحالف لخسائر بشرية ومادية خلال كسر الجيش واللجان تقدم شرق الدوق رغم مشاركة طيران التحالف الحربي والتجسسي .

قد يعجبك ايضا