المصدر الأول لاخبار اليمن

عاصفة “تواصل” مرتقبة ضد قاتلي اليمنيين

عاصفة “تواصل” مرتقبة ضد قاتلي اليمنيين

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

من المقرر أن يشهد مواقع التواصل الاجتماعي يوم غد الخميس، عاصفة تغريدات يمنية، ضد قاتلي الشعب اليمني، بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية، هي الثالثة من نوعها.

 

ودعا وزير الإعلام في حكومة الإنقاذ وناطقها ضيف الله الشامي إلى التفاعل مع حملة تغريدات “أمريكا عدو السلام” المقرر انطلاقها الخميس لإيضاح الدور الامريكي في الحرب على اليمن.

 

ضيف الله الشامي أوضح أن “أمريكا مستمرة في قتل اليمنيين وحصارهم”، وأنها “هي من تفشل مسار السلام في اليمن، وتعمل ضد إرادة الشعوب الرافضة للوصاية والهيمنة الأمريكية”.

 

وشدد على “أهمية المشاركة الواسعة في هذه الحملة من الإعلاميين والناشطين” وجميع الأحرار والشرفاء حول العالم، الذين يرفضون الإرهاب وقتل الأبرياء بالقصف والتجويع والحصار.

 

حملة التغريدات المزمعة غدا الخميس تحت هاشتاق “امريكا عدو السلام”، هي الثالثة من نوعها يمنيا، وسبقتها حملة لقيت تجاوبا وتفاعلا واسعا، حملت هاشتاق “أمريكا تقتل الشعب اليمني”.

 

وبلغ عدد المشاهدات لتغريدات “أمريكا تقتل الشعب اليمني” في نسختها الأولى التي انطلقت في 25 يناير 2016م، نحو 77 مليون مشاهدة على موقعي التواصل “توتير” و”فيس بوك”.

 

الحملة تسلط الضوء على حقيقية قيادة الولايات المتحدة الامريكية الحرب المتواصلة على اليمن عبر واجهة “التحالف السعودي الاماراتي” منذ 26 مارس 2015م، تسليحا وتدريبا وإدارة وتوجيها.

 

ويتواصل بوتيرة أكبر وأجلى الدور الأمريكي القيادي والتسليحي واللوجستي والمشاركة العسكرية المباشرة للولايات المتحدة في الحرب على اليمن، واقتراف جرائم الحرب والإبادة بحق المدنيين الأبرياء.

قد يعجبك ايضا