المصدر الأول لاخبار اليمن

خسائر بشرية للتحالف بانكسار تقدم في جيزان

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // سقط أعداد من جنود التحالف المأجورين سعوديا بين قتيل وجريح اليوم الأربعاء ، بنيران الجيش اليمني واللجان الشعبية خلال كسر تقدم لهم في جبهة جيزان الحدودية. مصدر عسكري أكد أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية تصدت لزح مرتزقة الجيش السعودي شرق الدود وتمكنت من كسره والحقت بهم خسائر بشرية [...]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

سقط أعداد من جنود التحالف المأجورين سعوديا بين قتيل وجريح اليوم الأربعاء ، بنيران الجيش اليمني واللجان الشعبية خلال كسر تقدم لهم في جبهة جيزان الحدودية.

مصدر عسكري أكد أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية تصدت لزح مرتزقة الجيش السعودي شرق الدود وتمكنت من كسره والحقت بهم خسائر بشرية في صفوفهم.

وكان الجيش واللجان أفشلا أمس الثلاثاء ، محاولة تقدم لمرتزقة الجيش السعودي قبالة الإم بي سي واوقعت بهم خسائر في الأرواح واجبار من تبقى على الفرار , فيما تمكنت وحدة ضد الدروع من تدمير آلية سعودية مزودة بمدفع رشاش عيار 23 بصاروخ موجه شمال الخوبة واعطاب جرافة عسكرية قبالة قطاع الدائر.

كما استهدفت الصاروخية اليمنية بثلاثة صواريخ نوع “زلزال1” تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي قبالة جبل قيس , وصاروخ رابع مماثل على تجمعات أخرى لهم قبالة قطاع الدائر محققة اصابات مباشرة وخسائر بشرية ومادية.

قد يعجبك ايضا