المصدر الأول لاخبار اليمن

قيادات النفط تزو فرع الشركة في الحديدة وتدشن العمل في المحطة النموذجية

متابعات / وكالة الصحافة اليمنية //

 

قام المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية الأستاذ ياسر الواحدي ومعه الدكتور رامي حناب نائب المدير العام التنفيذي للشؤون التجارية وعدد من قيادات الشركة بزيارة ميدانية لفرع شركة النفط اليمنية بمحافظة بالحديدة  للاطمئنان على الوضع التمويني في نطاق الفرع وتدشين استئناف العمل بالمحطة النموذجية بالقناوص التابعة للشركة.

وعقد المدير العام التنفيذي خلال الزيارة اجتماعاً بقيادة فرع الشركة بمحافظة الحديدة واطمأن على استقرار الوضع التمويني في نطاق فرع الشركة .

كما نوقش في الاجتماع آلية توزيع المشتقات النفطية على المحطات التموينية في نطاق الفرع وعملية الإشراف والرقابة الميدانية على تفريغها وبيعها للمواطنين.

وتطرق الاجتماع الى المواضيع الهامة وبالاخص  ما يتعلق بدخول السفن النفطية للتفريغ واجراءات التوريد والصرف المخزني للمواد البترولية والترتيبات اللازمة مع المؤسسات الاخرى..

وفي الاجتماع ثمن الواحدي جهود قيادة وموظفي فرع ومنشآت الحديدة في متابعة دخول السفن النفطية والاشراف على تفريغها وتوزيعها والرقابة عليها بهدف استمرار تقديم الخدمة للمواطنين .

كما دشن  الواحدي والوفد المرافق له رسمياً  استئناف العمل بالمحطة النموذجية التابعة للشركة بالقناوص بعد توقف لفترة طويلة.

وفور التدشين هرع المواطنون للمحطة للتزود باحتياجاتهم من المواد البترولية  مستبشرين باستئناف العمل بمحطة الشركة ومعبرين عن شكرهم وتقديرهم للجهود المبذولة من قيادة الشركة لما من شأنه ديمومة الاستقرار التمويني في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن الناتجة عن الحصار والعدوان الغاشم.

قد يعجبك ايضا