المصدر الأول لاخبار اليمن

الحديدة: صور تكشف جرائم التحالف بحق المدنيين “ضحايا واضرار بالمنازل”

خاص | الحديدة: وكالة الصحافة اليمنية // واصلت قوى التحالف المأجورة سعوديا وإماراتيا جرائمها بحق المدنيين في محافظة الحديدة , اليوم الخميس , مستهدفة منازل وممتلكات المواطنين في الجاح ومديرية الدريهمي المحاصرة. مصدر أمني أفاد أن قوى التحالف استهدفت بخمس قذائف مدفعية ومختلف الاسلحة الرشاشة منازل المواطنين في منطقة الجاح , وقصفت بـ 12 قذيفة [...]

خاص | الحديدة: وكالة الصحافة اليمنية //

واصلت قوى التحالف المأجورة سعوديا وإماراتيا جرائمها بحق المدنيين في محافظة الحديدة , اليوم الخميس , مستهدفة منازل وممتلكات المواطنين في الجاح ومديرية الدريهمي المحاصرة.

مصدر أمني أفاد أن قوى التحالف استهدفت بخمس قذائف مدفعية ومختلف الاسلحة الرشاشة منازل المواطنين في منطقة الجاح , وقصفت بـ 12 قذيفة هاون قريتي الكوعي والشجن بمديرية الدريهمي المحاصرة, مخلفة اضرار بالمنازل وخسائر في الممتلكات.

وحصلت “وكالة الصحافة اليمنية ” على صور لجريمة قوى التحالف بحق المدنيين إثر استهداف منازلهم أمس الأربعاء في منطقتي الصبايا وغليل بمديرية الحوك نتج عنها اصابة اثنين من المواطنين.

كما قتل طفل واصيب 6 مدنيين جلهم أطفال ونساء أمس الأربعاء ، بقصف قوى التحالف بالقذائف الهاون في منطقة الريمية ومنطقة المدمن في عزلة السويق بمديرية التحيتا .

قد يعجبك ايضا