المصدر الأول لاخبار اليمن

لقاء موسع للمجالس المحلية بمديريات المربع الجنوبي في الحديدة

الحديدة / وكالة الصحافة اليمنية //

ناقش لقاء موسع للمجالس المحلية بمديريات المربع الجنوبي لمحافظة الحديدة اليوم برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم  آلية تفعيل دور المجالس المحلية في الجوانب الإدارية والوظيفية بالمديريات.

وفي اللقاء الذي ضم مدراء المديريات وأعضاء المجالس المحلية، أكد قحيم أهمية الانضباط الوظيفي بالمكاتب الإدارية والخدمية بالمديريات وتسهيل تقديم الخدمات للمواطنين على مستوى كل مديرية خاصة مع بدء مرحلة التعافي والصمود التي تشهدها المحافظة.

ولفت إلى ضرورة استمرار التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والمال لتعزيز الصمود وتماسك جبهة الساحل الغربي والدفاع عن المحافظة والوطن بصد قوى العدوان والمرتزقة.

فيما أشاد رئيس لجنة الخدمات بمحلي المحافظة محمد سليمان حليصي ووكيل المحافظة عبد الجبار أحمد محمد، بصمود أعضاء المجالس المحلية بالمحافظة في مواجهة قوى العدوان والاستمرار في التحشيد ومواصلة رفد الجبهات بالرجال والمال.

وحثا أعضاء المجالس المحلية على مواصلة التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والمال لتعزيز الصمود والتصدي للعدوان وإفشال مخططاته، وأشارا إلى ما تشهده المحافظة ومديرياتها من مشاريع خدمية في قطاعات المياه والطرق والصحة والزراعة.

وأكد اللقاء أهمية دور المجالس المحلية خلال الفترة المقبلة لتوفير احتياجات المديريات من المشاريع الضرورية.. مشيدا بدور الجيش واللجان الشعبية وما يحققونه من انتصارات في مختلف الجبهات.

وشدد على مواصلة تعزيز جهود التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والمال والاستمرار في الدفاع عن المحافظة بكل غال ونفيس.

حضر اللقاء مدراء مكتب الصحة العامة السكان الدكتور عبد الرحمن جار الله والمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي عبد الرحمن إسحاق وصندوق النظافة والتحسين عبد الإله الأهدل.

قد يعجبك ايضا