المصدر الأول لاخبار اليمن

عسير: مواقع سعودية في قبضة الجيش اليمني

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // أعلن مصدر عسكري في الجيش اليمني واللجان الشعبية مساء اليوم الخميس, السيطرة على مواقع عسكرية سعودية بهجوم لقوات الجيش واللجان في جبهة عسير الحدودية . وأوضح المصدر أن قوات الجيش واللجان الشعبية شنت عملية هجومية على مواقع سعودية يستولي عليها جنود قوات التحالف المأجورين سعوديا قبالة منفذ علب انتهت […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

أعلن مصدر عسكري في الجيش اليمني واللجان الشعبية مساء اليوم الخميس, السيطرة على مواقع عسكرية سعودية بهجوم لقوات الجيش واللجان في جبهة عسير الحدودية .

وأوضح المصدر أن قوات الجيش واللجان الشعبية شنت عملية هجومية على مواقع سعودية يستولي عليها جنود قوات التحالف المأجورين سعوديا قبالة منفذ علب انتهت بالسيطرة على عدد من المواقع.

وأكد المصدر أن الهجوم اسفر عن خسائر بشرية في صفوف مرتزقة الجيش السعودية واجبار من تبقى على الفرار.

ولفت المصدر إلى أن القوة الصاروخية استهدفت قبل ساعات بصاروخي نوع “زلزال1” على تجمعات لقوات التحالف المأجورة سعوديا قبالة منفذ علب محققين اصابات مباشرة وخسائر في صفوفهم والعتاد.

متحدث القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع أعلن في وقت سابق اليوم ، أن سلاح الجو المسير نفذ عدة هجمات على قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط في عسير بعدد من طائرات “قاصف 2K”.

وكشف العميد سريع أن الهجوم استهدف أهدافا عسكرية في القاعدة، مؤكدا إصابة الأهداف بدقة عالية ، متوعدا التحالف بالمزيد من العمليات طالما استمر في عدوانه وحصاره على الشعب اليمني.

وكانت الصاروخية اليمنية استهدفت أمس الأربعاء ، بصاروخي طراز “زلزال1” على تجمعات لقوات التحالف المأجورة سعوديا قبالة منفذ علب خلفت خسائر بشرية ومادية.

قد يعجبك ايضا