المصدر الأول لاخبار اليمن

قوات التحالف تتعرض لخسائر باهضه بهجمات عسكرية وصاروخية في عسير

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // شنت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم الأحد ، هجمات عسكرية وضربات صاروخية على قوات التحالف المأجورة سعوديا في جبهة عسير الحدودية وأوقعت بهم خسائر باهضة في الأرواح والعتاد العسكري. مصدر عسكري أعلن عن تعرض قوات التحالف من مرتزقة الجيش السعودي لخسائر في الأرواح والعتاد العسكري بهجوم مباغت على […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

شنت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم الأحد ، هجمات عسكرية وضربات صاروخية على قوات التحالف المأجورة سعوديا في جبهة عسير الحدودية وأوقعت بهم خسائر باهضة في الأرواح والعتاد العسكري.

مصدر عسكري أعلن عن تعرض قوات التحالف من مرتزقة الجيش السعودي لخسائر في الأرواح والعتاد العسكري بهجوم مباغت على مواقع لهم قبالة منفذ علب.

وأكد المصدر أن صاروخية الجيش واللجان الشعبية استهدفت بصاروخي طراز “زلزال1” تجمعات أخرى لمرتزقة الجيش السعودي في مجازة موقعة بهم خسائر بشرية ومادية.

 وأشار المصدر إلى أن وحدة الصاروخية أطلقت أيضا صاروخ نوع “زلزال1” تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب محققا اصابة مباشرة وخسائر في صفوفهم والعتاد.

ولفت المصدر إلى ان وحدة القناصة تمكنت من قنص 3 جنود من مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب.

وكان سلاح الجو المسير نفذ أمس السبت ، عملية هجومية على هدف عسكري هام في خميس مشيط بعدد من طائرات “قاصف2K” وأصابت أهدافها بدقة عالية .

كما أطلقت وحدة الصاروخية صاروخي “زلزال1” على تجمعات لمرتزقة السعودية في مجازة خلفت خسائر في عديدهم والعتاد.

قد يعجبك ايضا