المصدر الأول لاخبار اليمن

رئيس الوزراء يؤكد حرص الحكومة على تلبية الاحتياجات الملحة لمحافظة الجوف

متابعات / وكالة الصحافة اليمنية //

التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، الاحد، وكيل أول محافظة الجوف صالح الدهشا وعدد من أعضاء السلطة التنفيذية بالمحافظة.

 

وفي اللقاء الذي حضره عضو مجلس الشورى عائض عبدالله دارس، قدم الدهشا عرضا موجزا عن الأوضاع التنموية والخدمية والعسكرية والأمنية بالمحافظة ومتطلباتها الأساسية خاصة في مجالي التعليم العالي والصحة العامة والجانب الاجتماعي.

 

وطالب بإيلاء المحافظة ومتطلباتها الضرورية سيما التنمية البشرية عناية خاصة وذلك عبر توفير المنح الدراسية المجانية لأبنائها للالتحاق في الجامعات الحكومية والمعاهد الصحية .. منوها بحالة الصمود والثبات للمحافظة في وجه تحالف العدوان ومرتزقته وما تقدمه من تضحيات في سبيل الوطن.

 

ولفت إلى أهمية سفلتة طريق أرحب الجوف لما يمثله من أهمية كبيرة لأبناء المحافظة وتسهيل عملية تنقلهم وحركة وسائل النقل من وإلى المحافظة .. معربا عن تقديره لتفاعل رئيس الوزراء مع الجوف وقضاياها ومتطلباتها التنموية والتنموية .

 

وأثنى رئيس الوزراء على الصمود البطولي لأبناء الجوف في سياق معركة الوطن ضد المعتدين والغزاة السعوديين والإماراتيين وما تقدمه من تضحيات كبيرة .

 

وأكد حرص الحكومة على تلبية الاحتياجات الملحة للمحافظة سيما ما يتصل بالتنمية البشرية لأهميتها في عملية التطوير الشامل للمحافظة .

ووعد الدكتور بن حبتور بالعمل على معالجة القضايا التي تم طرحها أثناء اللقاء مع مراعاة الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد