المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير المالية يبحث إمكانية إعادة تشغيل المؤسسة العامة لصناعة الغزل والنسيج

صنعاء//وكالة الصحافة اليمنية//
ناقش وزير المالية شرف الدين علي الكحلاني خلال لقائه اليوم رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة لصناعة الغزل والنسيج عبدالإله شيبان الأوضاع التي تمر بها المؤسسة.

واستعرض اللقاء الخطط والبرامج التي يمكن من خلالها تفعيل عمل المؤسسة باعتبارها أحد القطاعات الاقتصادية التي عانت من الإهمال خلال الفترات الماضية.

وتطرق اللقاء إلى الصعوبات التي تعترض عمل المؤسسة العامة لصناعة الغزل والنسيج وتقف عائقا أمام إعادة الإنتاج والخطوات التي يمكن من خلالها إعادة ترتيب أوضاع المؤسسة وفق الامكانيات والأسس الواقعية.

 

وأكد اللقاء على أهمية تضافر الجهود والعمل التكاملي لإعادة تشغيل المؤسسة خصوصا في ظل توفر الآلات والبنية التحتية التي تمكنها من إعادة الانتاج.

وعبر وزير المالية عن تقديره للجهود التي تبذلها قيادة المؤسسة في الحفاظ على أصولها وممتلكاتها وحرصها على إعادة العمل بالمؤسسة.

وأكد أن وزارة المالية لن تألوا جهدا في دعم هذه الجهود وستقف إلى جانب قيادة المؤسسة والعمل معها من أجل الحفاظ على هذه المؤسسة الاقتصادية وإعادة تأهيلها للقيام بدورها في خدمة المجتمع.

 

ولفت الوزير الكحلاني، إلى توجه الحكومة لاستغلال وتشغيل كل المنشآت الاقتصادية التي تساهم في دعم صمود الشعب اليمني وتخفف من الأعباء التي فرضها العدوان والحصار على اليمن للعام الخامس على التوالي.

قد يعجبك ايضا