المصدر الأول لاخبار اليمن

منسق جبهة مقاومة الاحتلال يؤكد ضرورة اتخاذ موقف موحد لمواجهة مؤامرة تقسيم اليمن

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //           أكد منسق الجبهة الوطنية لمقاومة الغزو والاحتلال احمد العليي ان مشروع السعودية والإمارات في المحافظات الجنوبية هو مشروع احتلال وتقسيم  .   وقال العليي في تصريح   لـ"وكالة الصحافة اليمنية " أن على الجميع ان يسلم بأن  اراضي المحافظات الجنوبية قابعة تحت الاحتلال، الذي يسعى [...]

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

 

 

 

 

 

أكد منسق الجبهة الوطنية لمقاومة الغزو والاحتلال احمد العليي ان مشروع السعودية والإمارات في المحافظات الجنوبية هو مشروع احتلال وتقسيم  .

 

وقال العليي في تصريح   لـ”وكالة الصحافة اليمنية ” أن على الجميع ان يسلم بأن  اراضي المحافظات الجنوبية قابعة تحت الاحتلال، الذي يسعى لتقسيم اليمن وتمزيق النسيج الاجتماعي وتقسيم الارض اليمنية ونهب خيرات الوطن .

واوضح العليي ان مؤامرة  التقسيم والتمزيق لليمن ليست وليدة اللحظة وانما سبقها محاولة لتمرير مشروع التقسيم من خلال مؤتمر الحوار الوطني وعندما تم افشالها بثورة 21 سبتمبر انتقلت هذه الدول الى مشروع اخر وهو مشروع العدوان والاحتلال  بشكل مباشر .

 

واشار  العليي إلى  أن مشروع التقسيم والتمزيق كان واضحاً منذ اليوم الأول لدخول  الآليات الامارتية إلى  المحافظات الجنوبية  حيث رفعت علم الانفصال، محاكاة لمشروع ما يسمى “استعادة الدولة” والانفصال وهي تنفذ هذا المشروع عبر ادواتها اليوم وما يسمى بـ”المجلس الانتقالي” .

 

وشدد  العليي على ضرورة ان يكون هناك  موقف  معلن  من جميع ابناء الشعب اليمني جنوبه وشماله والعمل على مواجهة هذه المؤامرة التي تحاك من قبل الرياض وابو ظبي والاتجاه  لإفشال هذا المخطط وافشال المشروع الحقيقي الذي جاء من اجله النظام السعودي والنظام الاماراتي .