المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير الشباب والرياضة يشيد بالمستوى الجيد للمنتخب الوطني ويهنئ بالتعادل مع السعودية

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية//

أشاد وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد بالمستوى المشرف الذي قدمه لاعبي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أمام المنتخب السعودي في مباراتهم الليلة التي اقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.
وهنأ الوزير زيد اللاعبين وجهازهم الفني والإداري على التعادل مع المنتخب السعودي الذي يعد احد أقوى منتخبات قارة آسيا، معتبرا ان منتخبنا كان الاقرب للفوز وكان يستحقه بالفعل.

واوضح أن هذا الإنجاز يعد محل فخر وتقدير جميع اليمنيين كونه جاء في ظروف صعبة يمر بها الوطن بسبب العدوان السعودي الإماراتي الغاشم والحصار الجائر..
مشيرا إلى أن اللاعبين كانوا عند مستوى المسؤولية وأثبتوا صمود وثبات اليمنيين في وجه العدوان الذي دخل عامه الخامس.
وأثنى بمستوى اللاعبين في التغلب على الصعوبات وتقديم مستوى طيب في التصفيات حتى الان ما أسعد جميع اليمنيين ورسم الفرحة على وجوههم في ظل الظروف الراهنة.

وثمن وزير الشباب الجهود التي بذلها لاعبي المنتخب من أجل إدخال الفرحة لقلوب كل أبناء الوطن، مبينا أن الجميع يضعون الآمال على هذا المنتخب لتقديم المزيد وتمثيل الوطن التمثيل اللائق وتوجيه رسالة للعالم بأن الشعب اليمني وشبابه ورياضييه مهما عانوا ومهما ارتكبت في حقهم الجرائم والمجازر الوحشية ودمرت منشآتهم إلا أنهم صامدون وثابتون.

الجدير بالذكر ان منتخبنا بتعادله مع المنتخب السعودي حصد نقطته الثانية في التصفيات التي يشارك فيها ضمن المجموعة الرابعة بجانب منتخبات السعودية وفلسطين واوزبكستان وسنغافورة حيث كان قد تعادل مع المنتخب السنغافوري بهدفين لمثلهما في الجولة الأولى من التصفيات في المباراة التي اقيمت بسنغافورة.