المصدر الأول لاخبار اليمن

في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم.. منتخبنا الوطني يتجاوز عقبة المنتخب السعودي بتعادل مثير

/المنامة/وكالة الصحافة اليمنية//

نجح منتخبنا الوطني الأول بقيادة الكابتن سامي نعاش من تجاوز عقبة المنتخب السعودي وذلك بتعادل بطعم الفوز في الجولة الثانية من تصفيات كأسي العالم وآسيا مساء اليوم الثلاثاء.

ودخل أبناء الوطن المباراة بمعنويات كبيرة ومرتفعة وجاهزية واضحة أظهروا ذلك بعد تلاعبهم بالاخضر السعودي منذ الوهلة الأولى اكد ذلك المهاجم الرائع “محسن قراوي” بتسجيله هدف خيالي في الدقيقة 8′ هدف جاء على طريقة أفضل لاعبي العالم (مقصية) أبهرت بل وافرحت جميع الجماهير اليمنية.

استمر الشوط الأول بتقدم منتخبنا الوطني بهدف وحيد حتى الدقيقة 23′ تمكن السعوديون من تعديل الكفة بهدف جاء عبر اللاعب “هاتان باهبري”

لكن أبناء النعاش استطاعوا النهوض من جديد التقدم لمهاجمة مرمى السعوديون في أكثر من مناسبة حتى تمكن اللاعب الموهوب “عمر الداحي” من مراوغة دفاعات الخصم متوغلا نحو المرمى وسدد الكرة في الزاوية الضيقة للحارس السعودي منهيا الشوط الأول بتقدم منتخبنا بهدفين لهدف.

وفي بداية الشوط الثاني تمكن المنتخب السعودي من تعديل النتيجة في الدقيقة 48′ عبر اللاعب سالم الدوسري وبهذا الهدف انتهت اللقاء الكروي المثير.

وبهذا التعادل رفع منتخبنا الوطني رصيده من النقاط إلى نقطتين من تعادلين متتاليين الأول كان أمام المنتخب السنغافوري والآخر أمام المنتخب السعودي.

يذكر أن المواجهة الثالثة لمنتخبنا في التصفيات المؤهلة لكأسي العالم وآسيا ستكون أمام المنتخب الأوزبكي في 10 أكتوبر المقبل.