المصدر الأول لاخبار اليمن

عُباد يطلع على سير العمل في إعادة تأهيل حديقتي القوبري والحضوري

// صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //

 

أطلع أمين العاصمة حمود عُباد اليوم الاربعاء على سير العمل في مشروع إعادة تأهيل وصيانة حديقتي الشهيدين أبو صلاح القوبري، وأبو الغيث الحضوري بمديرية السبعين بأمانة العاصمة.

 

وتفقد عُباد ومعه عضو مجلس النواب محمد الطوقي ووكيل الأمانة المساعد لقطاع الأشغال المهندس عبدالكريم الحوثي، على مستوى الأعمال الجاري تنفيذها في تأهيل وترميم مرافق الحديقتين وتوسعة المساحات الخضراء وصيانة الالعاب فيها.

 

إلى ذلك أطلع أمين العاصمة ومرافقوه على الأعمال التي يقوم بها مكتب الزراعة بالأمانة في زراعة المثلثات والجزر الوسطية بشوارع مديريات أمانة العاصمة وإعادة تأهيلها.

 

كما أطلعوا خلال الزيارة على المشتلين النموذجيين لمكتب الزراعة بمنطقة دارس سلم، مستمعين من مدير مكتب الزراعة بالأمانة ابراهيم شرف الدين، إلى شرح حول انتاج الشتلات والأشجار الحراجية .

 

وحث أمين العاصمة مدير مكتب الزراعة وجميع العاملين على بذل مزيد من الجهود والعمل بما يسهم في تطوير جميع المشاتل والإكثار من زراعة الاشجار والزهور المتنوعة في مختلف الشوارع والمثلثات بمديريات الأمانة.

 

وأكد أهمية زراعة واستصلاح الأراضي والمساحات الخضراء وتوسعتها في كافة الحدائق العامة والشوارع الرئيسية ، بالإضافة إلى صيانة شبكة الري ومضاعفة غرس الأشجار بما يسهم في إيجاد بيئة خضراء ونقيه بالعاصمة.

 

وأشاد بجهود كافة العاملين وموظفي القطاعات والمكاتب الخدمية بأمانة العاصمة خلال الفترة الماضية في الحفاظ على استمرار تقديم كافة الخدمات للمواطنين والتخفيف من معاناتهم.

 

إلى ذلك تفقد أمين العاصمة حمود عُباد، وعضو مجلس النواب الطوقي، ووكيل الأمانة المساعد الحوثي، سير أعمال الترميم والصيانة في شارع الخمسين بمديرية السبعين التي ينفذها فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور بالأمانة.

 

 

قد يعجبك ايضا