المصدر الأول لاخبار اليمن

صعدة: 17 غارة وقصف مكثف للتحالف على 5 مديريات خلفت ضحايا ودمار في الممتلكات  

تقرير خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

واصل طيران التحالف منذ صباح اليوم الخميس , شن غاراته الإجرامية على منازل وممتلكات المدنيين في محافظة صعدة شمال اليمن والتي بلغت حتى اللحظة 17 غارة جوية خلفت ضحايا مدنيين ودمار في الممتلكات .

وأفاد مصدر أمني بالمحافظة بأن غارتين لطيران التحالف استهدفتا مساء اليوم مناطق آهلة بالسكان في مديرية باقم مخلفة أضرار كبيرة الممتلكات.

وكان المصدر أعلن في وقت سابق اليوم عن اصابة رجل وامرأة وتعرض منازل المدنيين للأضرار جراء غارتين للتحالف على منطقة بكيل بمديرية رازح الحدودية.

وأكد ايضا عن تعرض مدنيين اثنين للإصابة هم طفلة اصيبت بجروح خطيرة وامرأة وتضرر منازل المدنيين جراء قصف صاروخي ومدفعي سعودي على قرى آهلة بالسكان في مديريتي رازح وشدا الحدوديتين.

وبحسب المصدر استهدف طيران التحالف في وقت سباق اليوم بـ 13 غارة المدنيين وممتلكاتهم في مديريات رازح وحيدان والظاهر  وشدا خلفت دماراً مهولاً في منازل ومزارع المواطنين .

وكان طيران التحالف شن أمس الأربعاء , خمس غارات على مناطق في مديريات رازح وشدا وغمر الحدودية , فيما تعرضت قرى آهلة بالسكان في مديرية رازح الحدودية لقصف صاروخي ومدفعي سعودي اسفرت في مجملها عن اضرار في المنازل والممتلكات.

قد يعجبك ايضا