المصدر الأول لاخبار اليمن

حكومة الانقاذ تدشن حملة جديدة لمكافحة الكوليرا

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية // وسط حضور رسمي رئيس وزراء حكومة الانقاذ الدكتور عبدالعزيز بن حبتور ونائبيه جلال الرويشان وحسين مقبولي وعددا من الوزراء في الحكومة دشنوا الحمله الوطنية الثانية ا لمكافحة الكوليرا اليوم بأمانة العاصمة والتي تأتي بدعم من منظمة الصحة العالمية ومنظمة اليونسيف.  ويستهدف التدشين ثلاث مديريات بالامانه السبعين والوحدة وشعوب الاكثر تفشي […]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية //

وسط حضور رسمي رئيس وزراء حكومة الانقاذ الدكتور عبدالعزيز بن حبتور ونائبيه جلال الرويشان وحسين مقبولي وعددا من الوزراء في الحكومة دشنوا الحمله الوطنية الثانية ا لمكافحة الكوليرا اليوم بأمانة العاصمة والتي تأتي بدعم من منظمة الصحة العالمية ومنظمة اليونسيف.

 ويستهدف التدشين ثلاث مديريات بالامانه السبعين والوحدة وشعوب الاكثر تفشي لوباء الكوليرا لتستمر الحمله من الرابع عشر من سبتمبر والى الثاني والعشرين من نفس الشهر مستهدفه الفئات العمرية من عام فما فوق.

و اكد رئيس وزراء الانقاذ الدكتور عبدالعزيز بن حبتور في تصريح خاص لوكالة الصحافة اليمنية ان الحمله تقدم اللقاح قبل التعرض للوباء الذي تفشى نتيجة الحرب على اليمن والحصار المطبق وسبب الكثير من حالات الوفاه.

وافاد ستتم الاستفادة من هذه الحمله من اكثر من مليون ومائتين الف شخص من خلال حصولهم على اللقاحات المانعه للوباء الذي قتل الشعب اليمني وانتشر بالأسلحة البيولوجية التي قصفت بها اليمن.

 

متمنيا ان تستمر جهود المنظمات الأممية والدولية في العمل الى جانب القطاعات الحكومية في القضاء على جائحة الكوليرا في ارجاء اليمن.

قد يعجبك ايضا