المصدر الأول لاخبار اليمن

الجوف: مصرع 3 قيادات عسكرية  للتحالف والإطاحة بفريق هندسي بعمليات نوعية

تقرير خاص | وكالة الصحافة اليمنية // تمكن الجيش واللجان الشعبية مساء اليوم السبت , من الإطاحة بثلاثة من القيادات العسكرية الموالية لقوات التحالف وفريق هندسي بعمليات عسكرية نوعية بمحافظة الجوف. وكشف مصدر عسكري أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية نفذت هجوم مباغت على مواقع لقوات التحالف في جبهة الحلو بمديرية المصلوب اسفر عن مصرع […]

تقرير خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

تمكن الجيش واللجان الشعبية مساء اليوم السبت , من الإطاحة بثلاثة من القيادات العسكرية الموالية لقوات التحالف وفريق هندسي بعمليات عسكرية نوعية بمحافظة الجوف.

وكشف مصدر عسكري أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية نفذت هجوم مباغت على مواقع لقوات التحالف في جبهة الحلو بمديرية المصلوب اسفر عن مصرع ثلاثة قيادات عسكرية وجرح اثنين آخرين فيما لاذ من تبقى بالفرار.

وأكد المصدر أن وحدة الهندسة نصبت كمين محكم لفريق هندسي تابع لقوات التحالف في جبهة عنبره بمديرية المتون سقط على إثره الفريق بين قتيل وجريح.

المصدر العسكري أعلن في وقت سابق اليوم، أن قوات الجيش واللجان الشعبية استولت على كميات من الأسلحة المتنوعة التابعة لقوات التحالف بعملية هجومية في مديرية المتون بمحافظة  الجوف .

وأكد المصدر أن العملية الهجومية التي نفذتها قوات الجيش واللجان الشعبية استهدفت مواقع للتحالف في جبهة حام واسفرت ايضا عن سقوط أعداد من جنود التحالف بين قتيل وجريح.

وكانت قوات الجيش نفذت أمس الجمعة , هجوم مباغت على مواقع للتحالف في جبهة السلان بمديرية المصلوب خلفت خسائر بشرية , فيما تمكنت وحدة القناصة من إعطاب آلية للتحالف في بير السلان.

قد يعجبك ايضا