المصدر الأول لاخبار اليمن

بيان هام من مؤسسة الاتصالات بشأن الكهرباء التجارية

صنعاء_خاص//وكالة الصحافة اليمنية//
طالبت المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية، من جميع مالكي ومشغلي شبكات الكهرباء التجارية في أمانة العاصمة وبقية المحافظات بسرعة إزالة أي تمديدات لشبكاتهم من أعمدة شبكة الاتصالات.

 

وحددت مؤسسة الإتصالات لمشغلي شبكات الكهرباء التجارية مهلة أسبوعين لإزالة شبكاتهم من أعمدة شبكة الاتصالات بدءً من اليوم الأحد 15 سبتمبر الجاري .. مؤكدة أنها ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين بما يضمن حماية شبكة الإتصالات.

 

و في البيان الذي تلقت وكالة الصحافة اليمنية نسخة منه أهابت المؤسسة بمالكي شبكات الكهرباء التجارية تصحيح أوضاع شبكاتهم وفقاً للقانون.

 

وطالبت المؤسسة ملاك شبكات الكهرباء التجارية مراعاة أصول الحماية عند التوازي والتقاطع والتعارض لشبكة الاتصالات والأخذ بالاعتبار وجوب حماية شبكة الاتصالات والعاملين في هذا المجال من التأثير الضار أو التشويش وغيرها من الأخطار.

 

وفي تصريح خاص لووكالة الصحافة اليمنية أوضح مصدر في المؤسسة بأن الفرق الميدانية كشفت عن اعتماد مالكي شبكات الكهرباء التجارية على أعمدة الاتصالات وأن ذلك يتسبب للمؤسسة بمشاكل لا حصر لها وأن المؤسسة ستقاضي التجار الذين لا يسارعوا في إزالة المخالفات في كافة أحياء وشوارع أمانة العاصمة وبقية المحافظات.

قد يعجبك ايضا