المصدر الأول لاخبار اليمن

التحالف يخسر مواقع جديدة وعشرات المسلحين في حجة

التحالف يخسر مواقع جديدة وعشرات المسلحين في حجة

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

تتواصل خسائر التحالف بقيادة السعودية والإمارات ومسلحيه في جبهات حجة، متجاوزة خسائره البشرية والمادية اليومية، إلى فقدان مواقع جديدة كان يسيطر عليها مسلحوه.

 

مصدر عسكري أوضح أن “وحدات من الجيش واللجان الشعبية، نفذت اليوم الأحد، عمليتي إغارة على مواقع لقوات التحالف ومسلحيه جنوب وغرب حرض، في محافظة حجة”.

 

المصدر أكد “سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوف التحالف ومسلحيه بعمليتي الإغارة”. منوها بتكبد التحالف خسائر بشرية ومادية إضافية، الأحد، بقصف صاروخي ومدفعي.

 

وأفاد المصدر العسكري في تصريح صحافي، ليل الأحد، أن “صاروخية ومدفعية الجيش واللجان قصفت تجمعات للتحالف غربي حيران”. مضيفا:” أوقع القصف قتلى وجرحى في صفوفهم”.

 

بالتوازي، نفذت وحدات من الجيش واللجان الشعبية، اليوم الأحد، ثلاث هجمات مباغتة على مواقع مسلحي التحالف في جبهات حيران، واستعادت السيطرة على من مواقع عدة شرقي حيران.

 

وأكد مصدر عسكري أن “عملية هجومية واسعة للجيش واللجان أسفرت عن دحر المرتزقة من مواقع عسكرية عدة شرقي جبهة حيران، ومقتل وجرح أعداد كبيرة منهم وتكبيدهم خسائر مادية”.

 

المصدر أوضح أن “وحدات من الجيش واللجان الشعبية نفذت بالتوازي هجومين مباغتين على مواقع لجنود التحالف جنوب وغرب حيران، ألحقت بهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد”.

 

ونوه المصدر العسكري بأن “صاروخية الجيش واللجان الشعبية أطلقت، ليل الأحد، صاروخين من نوع زلزال1 على تجمعات مسلحي التحالف في حيران خلفت قتلى وجرحى في صفوفهم”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.