المصدر الأول لاخبار اليمن

إب :  الوكيل المتوكل  يتفقد الاصلاحية المركزية ويطلع على الأوضاع الصحية لنزلاء السجن المركزي

إب / وكالة الصحافة اليمنية //

تفقد  وكيل محافظة إب لشئون الصحة والمنظمات الدكتور أشرف المتوكل اليوم الاصلاحية المركزية بالمحافظة  ، واطلع على الاوضاع الصحية  للسجناء والمرضى في المصحة النفسية التابعة للإصلاحية  .

وأستمع الوكيل المتوكل  ومعه مدير السجن المركزي العقيد يحي السوادي  من مدير المركز الصحي التابع للإصلاحية الدكتور مجاهد قحطان الى شرح مفصل حول التجهيزات الطبية بقسم المختبرات واحتياجاته من الكوادر المتخصصة والأدوية والمحاليل والمستلزمات الطبية اللازمة لإجراء مختلف الفحوصات المخبرية.

كما أطلع وكيل المحافظة على مستوى الخدمات الصحية المقدمة للسجناء المرضي في قسم الرقود ، ووجه بمعالجة  بعض الحالات المرضية في المستشفيات الحكومية والخاصة لتلقي العلاج وإجراء العمليات الجراحية اللازمة وفقا لنظام الإحالة ، مع مراعاة الجوانب والإجراءات الأمنية المتبعة  .

كما اطلع  الوكيل المتوكل على مستوى الخدمات الطبية والنفسية المقدمة للمرضى في المصحة النفسية ، وتفقد سير العمل في مشروع إعادة تأهيل عدد من المرافق التابعة للمصحة والتي ستسهم في تحسين الجوانب الصحية والنفسية للمرضى .

و تفقد الوكيل سير أعمال الترميمات الجارية في عدد من الأقسام والمرافق والتي تنفذها إدارة السجن بجهود ذاتية ضمن أعمال التوسعة في إطار خطتها لتطوير وتجويد الخدمات المقدمة للسجناء في الجوانب المختلفة

قد يعجبك ايضا