المصدر الأول لاخبار اليمن

محافظ إب : نبحث في صنعاء عن تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية والطارئة

خاص/وكالة الصحافة اليمنية//

أكد محافظ اب اللواءعبدالواحد صلاح أن يتواجد في العاصمة صنعاء للعاصمة صنعاء بغرض إجراء عددا من اللقاءات مع المسؤولين لتنفيذ عددا من المشاريع الخدمية والطارئه بمحافظة إب.

وقال في تصريح خاص لوكالة الصحافة اليمنية التقيت بوزير الاشغال اليوم للنقاش حول أبرز المشاريع الطارئة والخدمية منها ترميم وسفلته مداخل إب الاربعه وشوارع المحافظة وشوارع مديرية يريم.

وأضاف :” العمل مستمر مع وزارة الاشغال في محافظة إب وسيتم تنفيذ السفلتة والرص الحجري والترميم بالتعاون مع منظمة اليونبس لأغلب مديريات محافظة إب”.

وذكر صلاح ان وزير المياة قد زار المحافظة وتم تنفيذ عددا من المشاريع في مجال المياه منها تمديد شبكات المياة والصرف الصحي وإصلاح بعضها ومعالجة الآبار الجوفية وإيصال الخدمات لكل منزل فيما لاتزال بعض المشاريع قيد التنفيذ.

ولفت إلى انه قد تم حفر خمسة آبار جوفية من السلطة المحلية بالمحافظة والعمل على تغذية الحوض المائي
الرئيسي والاحواض الأخرى وباشراف من وزارة المياة والبيئة وسنناقش معاهم في العاصمة اتمام اغلب المشاريع.

وكشف المحافظ صلاح عن لقاءه غدا في العاصمة بالدكتور عبدالعزيز بن حبتور رئيس مجلس الوزراء ونائبه الدكتور حسين مقبولي للمناقشة مشاريع جديدة ستنعم بها إب في القريب العاجل.

واستطرد المحافظ صلاح هموم ومشاكل مواطني إب نحن الرسل والمسؤولين عن ايصالها إلى قيادات الدولة والعمل على حلها معهم في كل وقت فلن ننسى في هذه الزيارة ان نناقش الوضع الانساني والصحي في إب مع الهئية الوطنية لتنسيق الشؤون الانسانية ووزارة الصحة ومعالجة ما امكن من تلك الامور الطارئة.

قد يعجبك ايضا