المصدر الأول لاخبار اليمن

هازارد: أشعر كأنني طفل صغير في ريال مدريد

رياضة/ وكالة الصحافة اليمنية//

أعرب البلجيكي إيدين هازارد لاعب خط وسط ريال مدريد، عن سعادته بالتواجد ضمن صفوف الميرنجي، مشيرًا إلى أنه يسعى لتقديم أفضل ما لديه خلال الفترة المقبلة، لإسعاد الجماهير.
وقال هازارد، خلال تصريحاته لموقع الاتحاد الأوروبي: “في تشيلسي حين كنا نخسر، كنا نشعر بالإحباط مثل الجماهير، لكنني لم أشعر أبدًا أن هناك كارثة، وهذا هو الاختلاف في إسبانيا”.

وأضاف: “أعتقد أن المشجعين هنا في إسبانيا مشجعون حقيقين، وكرة القدم هي كل شيء لهم، ويحتاجون إلى لاعبين ليبذلوا كل ما لديهم، وفي إنجلترا لا يوجد الكثير من المشجعين”.

وتابع: “بالتأكيد هناك أشخاص هناك يحبون كرة القدم، والجميع سواءً الصغار أو الشباب أو المراهقين مهتمون حقًا باللعبة، لكنهم ليسوا متعصبين للغاية بشأن فرقهم”.

وعن العمل مع زين الدين زيدان، أوضح: “لقد عملنا معًا لأكثر من شهر، وأنا سعيد للغاية، وأشعر كأنني طفل صغير، ليس فقط بسببه ولكن بسبب اللاعبين الآخرين الموجودين هنا”.

وأردف: “أتعلم كل يوم وأتعرف عليهم، وإنه لأمر رائع أن أعمل مع مدرب يمكن أن تشعر بأنه لاعب حين تتحدث معه، وأريد فقط أن أتعلم منه”.
وحول شعوره أثناء استقبال الجماهير له بعد التوقيع للميرنجي، كشف البلجيكي: “لقد كانت لحظات خاصة، وحين وصلت شعرت بأنني في منزلي”.

وواصل: “الأمر كان مختلفا في المؤتمر الصحفي، حيث شاهد الجماهير الرئيس وهو يُلقي خطابه، ولكن جميع الكاميرات كانت مُركزة علي”.
واختتم: “لا يمكنني أن أصف هذه اللحظات، إنها مثيرة للغاية لكنها جميلة، ويمكن أن تشعر بفارغ الصبر حين ترى كل هذه الجماهير تُحييك، لكي تكون أفضل في الملعب، وأريد فقط أن أترك قدماي تتحدث”.

قد يعجبك ايضا