المصدر الأول لاخبار اليمن

ذمار.. افتتاح المرحلة الثانية من سوق 21 سبتمبر بتكلفة 10 مليون ريال

// ذمار // وكالة الصحافة اليمنية //   افتتح القائم بأعمال محافظ ذمار أمين عام محلي المحافظة مجاهد شايف العنسي ومعه وكيلا المحافظة فهد عبدالحميد المروني، ومحسن علي هارون اليوم المرحلة الثانية من مشروع سوق 21 سبتمبر للباعة المتجولين في مدينة ذمار.   وتتضمن المرحلة الثانية من المشروع، تسوية ورصف أرضية السوق بالبلاط وأعمال الإنارة  […]

// ذمار // وكالة الصحافة اليمنية //

 

افتتح القائم بأعمال محافظ ذمار أمين عام محلي المحافظة مجاهد شايف العنسي ومعه وكيلا المحافظة فهد عبدالحميد المروني، ومحسن علي هارون اليوم المرحلة الثانية من مشروع سوق 21 سبتمبر للباعة المتجولين في مدينة ذمار.

 

وتتضمن المرحلة الثانية من المشروع، تسوية ورصف أرضية السوق بالبلاط وأعمال الإنارة  والصرف الصحي بتكلفة 10 ملايين و500 ألف ريال بتمويل صندوق النظافة والتحسين في المحافظة.

 

وأكد العنسي أن افتتاح السوق يتزامن مع أعياد الثورة اليمنية بما يسهم في تنظيم عمل الباعة المتجولين وتنقل المتسوقين بسهولة.

 

وأشار إلى أن السلطة المحلية تعمل على استكمال تجهيز أسواق بديلة في مناطق مختلفة بالمدينة للحد من الازدحام المروري في الشوارع الرئيسة.

 

ولفت القائم بأعمال محافظ ذمار إلى أهمية التزام أصحاب البسطات والباعة المتجولين بالأسواق البديلة .. مشيدا بجهود صندوق النظافة والتحسين في تنفيذ المشروع.

 

فيما أشار وكيل أول المحافظة إلى أهمية الأسواق البديلة في استيعاب الباعة المتجولين وتنظيم الشوارع العامة للحد من الاختناقات المرورية وتسهيل حركة السير .

 

من جانبه أكد وكيل المحافظة لشؤون الخدمات هارون أهمية إزالة المخالفات من الشوارع ونقل البسطات والباعة المتجولين إلى الأسواق البديلة.

 

بدوره أوضح مدير صندوق النظافة والتحسين فيصل حسان أن افتتاح المرحلة الثانية من مشروع سوق 21 سبتمبر ستسهم في تنقل الزوار واستقرار الباعة المتجولين داخل السوق.

 

وبين أن الصندوق بصدد البدء في تنفيذ المرحلة الثالثة في بناء محلات إضافية وتجهيز أماكن خاصة ببيع الخضروات .. مؤكدا أن الأسواق البديلة ستسهم في الحفاظ على النظافة العامة وتسهيل حركة السير وإبراز المظهر الجمالي للمدينة.

 

حضر الافتتاح مدير مكتب النقل المهندس حيدر سودان ومدير فرع الهيئة العامة للزكاة ماجد التينه وعدد من القيادات .

 

قد يعجبك ايضا