المصدر الأول لاخبار اليمن

مصرع 10 جنود للتحالف واعطاب آلية عسكرية قنصا في حجة

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // أطاحت وحدة قناصة الجيش واللجان الشعبية اليوم الثلاثاء , بعشرة من جنود قوات التحالف وتمكنت من إعطاب آلية عسكرية بعمليات قنص في عدد من جبهات محافظة حجة شمال اليمن. مصدر عسكري أوضح أن وحدة القناصة تمكنت من قنص 19 جنود لقوات التحالف بعمليات متفرقة في كل من غرب وجنوب […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

أطاحت وحدة قناصة الجيش واللجان الشعبية اليوم الثلاثاء , بعشرة من جنود قوات التحالف وتمكنت من إعطاب آلية عسكرية بعمليات قنص في عدد من جبهات محافظة حجة شمال اليمن.

مصدر عسكري أوضح أن وحدة القناصة تمكنت من قنص 19 جنود لقوات التحالف بعمليات متفرقة في كل من غرب وجنوب حرض وشرق جبل النار وجنوب حيران، بعد أقل من 24 ساعة من قنص 16 جندي للتحالف غرب وجنوب حرض وشرق مثلث عاهم.

وأكد المصدر أن وحدة القناصة تمكنت أيضا من إعطاب آلية عسكرية لقوات التحالف بعملية قنص غرب حرض.

وأشار المصدر إلى سقوط أعداد من جنود قوات التحالف بين قتيل وجريح بنيران وحدتي الصاروخية والمدفعية إثر استهداف تجمعات جنود وآليات التحالف في مثلث عاهم.

 المصدر أعلن في وقت سابق اليوم أن وحدة الصاروخية اطلقت أربعة صواريخ طراز “زلزال1” بعملية مشتركة مع وحدة المدفعية استهدفت تجمعات لجنود التحالف في حيران محققة اصابات مباشرة وخسائر بشرية في صفوفهم.

قد يعجبك ايضا