المصدر الأول لاخبار اليمن

الأمانة العامة لرئاسة الوزراء تستعرض المرحلة الأولى من الرؤية الوطنية

// صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //

 

عقدت الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية في الأمانة العامة لمجلس الوزراء اليوم اجتماع لها برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات رئيس المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية الوطنية محمود عبدالقادر الجنيد.

 

واستعرض الاجتماع الذي حضره الأمين العام لمجلس الوزراء الدكتور أحمد الظرافي والأمين العام المساعد يحيى الهادي والأمين العام المساعد رئيس الوحدة التنفيذية بالأمانة العامة لرئاسة الوزراء يحيي القائفي، وأعضاء الوحدة التنفيذية، مصفوفة عمل ومهام الوحدة التنفيذية في ضوء خطة الأمانة العامة ومكتب رئيس الوزراء.

 

وركز الاجتماع على خطة الوحدة التنفيذية للأمانة العامة لرئاسة الوزراء وعملها خلال المرحلة المقبلة، وتفعيل دور الدوائر المختصة لإنجاز المهام الموكلة إليها من الحكومة والمكتب التنفيذي للرؤية الوطنية.

 

وتناول الاجتماع دور الوحدة التنفيذية، في عملية الرقابة على تنفيذ المرحلة الأولى من الرؤية الوطنية في إطار خطة الصمود والتعافي التي سيتم إقرارها والبدء بتنفيذها خلال الأيام المقبلة.

 

وخلال الاجتماع أكد نائب رئيس الوزراء أن أمام الأمانة العامة لرئاسة الوزراء مهام كبيرة، خصوصاً في الجانب الرقابي وتقييم تنفيذ الخطط والبرامج المقرة في إطار خطة المرحلة الأولى للرؤية الوطنية.

 

وشدد الجنيد على ضرورة أن تكون الحكومة وكل المؤسسات عند مستوى المسؤولية والآمال والتطلعات التي يصبو إليها الشعب اليمني في هذه المرحلة.

 

وأوضح أن المتابعة المصاحبة لتنفيذ الرؤية الوطنية بمختلف مراحلها هي من صلب عمل الحكومة ممثلة بجهازها الفني الأمانة العامة لرئاسة الوزراء والوحدة التنفيذية فيها، فيما تشترك مع بقية الوحدات الفنية في رئاسة الجمهورية والمكتب التنفيذي لإدارة الرؤية الوطنية في المتابعة اللاحقة.

 

 

قد يعجبك ايضا