المصدر الأول لاخبار اليمن

اللواء الرويشان: إحياء الذكرى الثالثة لمجزرة الصالة الكبرى رسالة سلام وثبات

صنعاء //وكالة الصحافة اليمنية//

اطلع اللواء جلال الرويشان نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن اليوم الاثنين على التجهيزات النهائية لفعالية الذكرى الثالثة لمجزرة الصالة الكبرى المقرر إقامتها غداً بساحة الصالة الكبرى بصنعاء.

وأكد نائب رئيس الوزراء لشئون الدفاع والأمن اللواء جلال الرويشان أهمية إحياء ذكرى مجزرة الصالة الكبرى لإرسال رسالة للعالم باستمرار صمود اليمنيين في مواجهة قوى العدوان.

وقال اللواء الرويشان، خلال اطلاعه اليوم على التجهيزات النهائية لفعالية الذكرى الثالثة لمجزرة الصالة الكبرى “إنها أيضا رسالة السلام، كما تضمنتها مبادرة رئيس المجلس السياسي الأعلى، نمد أيدينا للسلام وفي نفس الوقت ستظل أيدينا تحمي الوطن، فإنهم جادين في السلام، سنبادر إلى السلام وإلا فالشعب اليمني ماض في الدفاع عن الوطن حتى تحقيق النصر”.

وجدد نائب رئيس الوزراء لشئون الدفاع والأمن استنكاره للجرائم والمجازر التي يرتكبها التحالف وما يزال يرتكبها بحق الشعب اليمني ومنها مجزرة الصالة الكبرى .. لافتا إلى أن هذه الجرائم لن تزيد اليمنيين إلا صلابة وقوة واستبسالا في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

بدوره أشار أمين العاصمة إلى أهمية إحياء الذكرى الثالثة لمجزرة الصالة الكبرى التي أدمت قلوب اليمنيين وأدخلت الجراح إلى كل يمني.

ودعا الجميع إلى المشاركة في هذه الفعالية، التي ستقام غداً الثلاثاء بساحة الصالة الكبرى، للتذكير بما ارتكبه العدوان من مجزرة مروعة بحق أبناء الشعب اليمني وفي مقدمتهم كبار قيادات الدولة .. مؤكدا استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر وتطهير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

من جانبه أكد رئيس اللجنة التحضيرية للفعالية حمود النقيب، استكمال التجهيزات بساحة الصالة الكبرى لإقامة فعالية الذكرى الثالثة للمجزرة .. مشيداً بجهود كل من ساهم في الإعداد والتجهيز لهذه الفعالية التي تؤكد صمود اليمنيين في وجه العدوان مهما بلغت التضحيات.

قد يعجبك ايضا