المصدر الأول لاخبار اليمن

صنعاء تستقبل دفعة جديدة للعائدين من معسكرات التحالف إلى صف الوطن

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

أعلنت صنعاء عن استقبال دفعة جديدة للعائدين من معسكرات قوات التحالف إلى صف الوطن  خلال اليومين الماضين.

وأعلن الإعلام الأمني بوزارة الداخلية في بيان له اليوم الإثنين, عن تسهيل الأجهزة الأمنية عودة 22 شخص من المخدوعين الذين كانوا يقاتلون في صفوف معسكرات قوات التحالف خلال يومي السبت والأحد الماضيين .

وأكد البيان عودة 8 من المخدوعين الذين جندهم التحالف في جبهات الساحل الغربي غلى مديرية الميناء بمحافظة الحديدة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية .

وأشار إلى أنه خلال نفس الفترة عاد بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية   6 من المخدوعين إلى محافظة عمران ، و 3  إلى العاصمة صنعاء ، و 2 إلى محافظة ذمار ، و 3 إلى محافظة حجة وجميعهم تركوا صفوف التحالف وعادوا إلى أسرهم .

ولفت الإعلام الأمني إلى أن الأجهزة الأمنية سهلت عودتهم  بعد أن تواصلوا بالرقم  176 الذي تم تخصيصه الذين مازالوا في صفوف التحالف الراغبين  بالاستفادة من قرار العفو العام.

وكان الإعلام الأمني اعلن الجمعة الماضية عن عودة دفعة جديدة من القادة العسكريين والجنود العائدين قوامها 52 شخص إلى صف الوطن خلال الاسبوع الماضي.

موضحا أن الأجهزة الأمنية سهلت وصول العائدين إلى كل من محافظات ” عمران ، ذمار ، إب ، حجة” وعدوتهم إلى أهاليهم في مدنهم وقراهم بعد أن تركوا قوات التحالف مستفيدين من قرار العفو العام.

قد يعجبك ايضا